العاب الطبخ للأطفال: تعلموا وابدعوا بشكل ممتع

تُعتبر لعبة الطبخ واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا وانتشارًا بين الأطفال في جميع أنحاء العالم. فهي توفر فرصة للأطفال للاستمتاع بتجربة جديدة وممتعة وتعلم مهارات جديدة في نفس الوقت. إن العاب الطبخ للاطفال تعتبر مناسبة لجميع الأعمار وتسهم في تنمية القدرات الحسية والإبداعية لدى الأطفال.
 
تعمل ألعاب الطبخ على تنمية خيال الأطفال وقدرتهم على التفكير الإبداعي وابتكار وصفات جديدة. يمكنهم تجربة تنسيق المكونات واختيار النكهات واكتشاف طعم حقيقي للطبخ والخبز. يتمكنون من مشاركة الأطعمة التي أعدها مع الأصدقاء والعائلة، وبذلك يتعلمون قيمة العمل الجماعي والاحترام والانتماء إلى مجتمع.
 
لذا، يجب علينا دعم الأطفال للعب بألعاب الطبخ وتوفير البيئة المناسبة لهم للتعلم والاستمتاع بهذه التجربة الإبداعية. إن العاب الطبخ تُعد فرصة للأطفال لتنمية مهاراتهم وتوسيع معرفتهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر لهم فرصة للتواصل والتعاون والتعبير عن أنفسهم بطرق مختلفة ومبتكرة.

1

لعبة الافطار للاطفال

 

لعبة الافطار للاطفال

قم بتخصيص بان كيك بلاي-دوه الخاصة بك: هناك العديد من الطرق التي يمكن للأطفال من خلالها أن يبدعوا من خلال 4 أشكال مختلفة لقطاعة البان كيك، وآلة استخراج السائل، والكثير من الألوان في مجموعة طعام اللعب هذه. تتضمن 8 علب من معجون الصلصال: ألوان مركبة متنوعة غير سامة لتشكيل معجون الصلصال تتضمن لون بيج داكن سعة 2 اونصة و1 اونصة لكل من الأحمر والأزرق والأصفر والأبيض والأرجواني والبرتقالي والبني. 14 مجموع أدوات بلاي دوه: تعمل الأسطوانة والقواطع على تسطيح وتشكيل الفطائر التظاهري بينما تعمل الملعقة ومخفق الشراب وختم البيض وطبقين وشوكتين لإكمال تجربة اللعب التظاهري بالطباخ.

على أمازون ﷼ 47.91

2

مجموعة لعب فرن البيتزا

 

مجموعة لعب فرن البيتزا

الخيال موجود مع لعبة فرن البيتزا هذه يمكن للأطفال لعب هذه اللعبة التظاهرية للطهاة أثناء تشكيل وتدوير البيتزا الإبداعية من بلاي-دو مع أكثر من 25 إضافة علوية من ألعاب الطعام. تتضمن مجموعة ألعاب الطعام 8 أدوات للمساعدة في إلهام إبداع الطهاة في المستقبل و6 ألوان مركبة للتشكيل بما في ذلك علبة ثلاثية الألوان بألوان مستوحاة من البيتزا. يمكن للأطفال أيضًا الحصول على لعبة البيتزا التظاهرية جاهزة للتوصيل في صندوق البيتزا.

أشتري من هاي كيدز

3

70 قطعة من لعبة قطع الطعام للأطفال في المطبخ

 

70 قطعة من لعبة قطع الطعام للأطفال في المطبخ

مجموعة طعام للعب التظاهري مكونة من 35 قطعة للأطفال الصغار: 26 نوعًا مختلفًا من الفاكهة والخضروات (يمكن فصلها إلى 61 قطعة صغيرة)، وسلة بقالة ألعاب، ولوحين تقطيع، وسكين مطبخ، و4 أطباق عشاء. مصنوع من بلاستيك ايه بي اس عالي الجودة وصديق للبيئة مع حواف دائرية لتوفير أقصى قدر من الأمان لطفلك. الألوان الزاهية والمشرقة لا تجذب انتباه الطفل فحسب، بل تحسن أيضًا من إدراك الألوان.

على أمازون ﷼ 161.08

4

مجموعة الطبخ للأطفال

 

مجموعة الطبخ للأطفال

يحاكي طقم اللعب الجذاب الأدوات والأنشطة الواقعية التي يراها الأطفال من حولهم، مما يساعد على بناء المهارات الاجتماعية، وتشجيع التواصل، وحتى التدرب على القيام بالأعمال المنزلية كالكبار. دع طفلك يتعلم مهارات الحياة العملية والتخيل وتقمص الأدوار وإعداد طعام لذيذ مع هذا المطبخ الخشبي الرائع. يتطلب تقمص الأدوار من الأطفال الانخراط في سرد ​​القصص أثناء تخيل السيناريوهات ويتواصلون مع الآخرين حول الدور الذي يلعبونه، بالإضافة إلى التفاعل وتنفيذ الطلبات. مع مجموعة ألعاب المطبخ هذه، لا يمكن للأطفال إعداد وجبة بناءً على الخيال فحسب، بل يمكنهم أيضًا إعدادها مع والديهم أو رفاقهم. إنها أفضل هدية لعيد ميلاد أطفالك! امنح أولادك وبناتك الصغار مفاجأة كبيرة، حيث يساعدك التصميم الدقيق لجميع الأجزاء على تركيبها في وقت قصير.

أشتري من نون

5

مجموعة العاب شواء 34 قطعة

 

مجموعة العاب شواء 34 قطعة

يمكن للأطفال اللعب بمفردهم أو مع أصدقائهم مع مجموعة ألعاب الشواء المزيفة. يمكن أن تساعد ألعاب الشواء الأطفال على تطوير التنسيق بين اليد والعين والعمل الجماعي والإبداع والخيال. حان وقت اللعب، حتى يتمكن الأطفال من الذهاب وإعداد الشواء الخاص بهم، من الداخل أو الخارج! (البطارية غير متضمنة). مجموعة الشواء في الفناء الخلفي هذه مثالية للشواء في الهواء الطلق المرح مع الأصدقاء والعائلة. رائعة للألعاب التظاهرية ولعب الأدوار والأنشطة الداخلية والخارجية والألعاب الحسية والتطور المبكر وألعاب الأطفال وألعاب التعلم الذكية. تحفز مجموعة الشواء اللعب التفكير الإبداعي لطفلك وتحسن مهاراته الاجتماعية.

على أمازون ﷼ 403.37

6

فرني الاول – فرن للأطفال مع مؤثرات صوتية

 

فرني الاول - فرن للأطفال مع مؤثرات صوتية

يمكن للأطفال التظاهر بالطهي والخبز تمامًا مثل والديهم باستخدام فرن Little Tikes First الواقعي للغاية. فرن اللعب التخيلي الأنيق والعصري هذا مليء بالميزات التفاعلية: مواقد الموقد التي تضيء ، وأزرار قابلة للنقر ، وضوء فرن يعمل ، ورف فرن قابل للإزالة ، وأقراص شعلة دوارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يصدر أصواتًا واقعية مثل اشتعال الشعلات وغليان الماء والأزيز ورنين المؤقت والمزيد لإطالة اللعب التظاهري لساعات. التظاهر بالطهي والقيام بالأعمال المنزلية الأخرى يساعد الأطفال على اكتساب الشعور بالمسؤولية ، وهو جزء مهم من التعلم الاجتماعي العاطفي.

أشتري من هاي كيدز

7

مجموعة الخلاط المصنوعة من الخشب للاطفال

 

مجموعة الخلاط المصنوعة من الخشب للاطفال

هذه اللعبة الجميلة ملونة ولها الكثير من المتعة عند لعبها. اللون ساطع جدا. سيقضي الأطفال الكثير من الوقت في اللعب ويمكن للآباء الحصول على قسط من الراحة في النهاية. اللعب ليس للمرح فقط، بل مهم جدًا أيضًا. أثناء لعب الأطفال يتعرفون على العالم. البناء أو التراص أو صنع الموسيقى أو التقليد: يساهم اللعب في تطوير البصر والمواهب والمهارات الحركية. مصممة لأي شخص يبلغ من العمر 3 سنوات فما فوق، يمكن أن يستمتع كل طفل في العائلة بهذه اللعبة الخيالية

على أمازون ﷼ 180.49

8

مجموعة العاب حوض الغسيل 27 قطعة

 

مجموعة العاب حوض الغسيل 27 قطعة

نظام دورة المياه التلقائي لعادات توفير المياه. لعبة لعب الأدوار المذهلة والإبداع: التقليد واللعب والتعلم. قم بتشغيل الصنبور وغسيل الأطباق وأدوات المائدة الجافة، وتقليد الأنشطة الواقعية. سهلة التجميع والحفاظ على الأطفال مشغولين ومستمتعين.

أشتري من نون

9

طقم لعبة ادوات مطبخ للاطفال 32 قطعة

 

طقم لعبة ادوات مطبخ للاطفال 32 قطعة

تأتي كل مجموعة مطبخ مع 32 قطعة من ألعاب المطبخ التظاهرية المرحة، بما في ذلك أواني اللعب ومجموعات المقالي والغلاية والأوعية والأطباق وعيدان تناول الطعام ومجموعة السكاكين والأطعمة والخضروات التظاهرية المعلبة، وأكثر من ذلك بكثير لتوفير ساعات لا حصر لها من المرح. تشجع مجموعة ألعاب الطبخ التظاهري أطفالك على استخدام خيالهم وإبداعهم مع تعليمهم أدوات المطبخ والألوان والأطعمة المختلفة وتساعد على تعزيز التعرف على الألوان والتنسيق بين العين واليدين والتعلم الذكي ومعرفة المزيد عن الطهي. مثالية للطهي واللعب التظاهري للطهاة ولعب الأدوار

على أمازون ﷼ 131.00

10

لعبة ثلاجتي الاولى

 

لعبة ثلاجتي الاولى

الان اصبح بامكان الاطفال ان يقومون بدور الكبار في المطبخ مع ثلاجتي الاولى من ليتل تايكس.المميزات:- الثلاجة تشمل على مكان مخصص يحاكي صانعة الثلج مع صوت .- درج فريزر اسفل الثلاجة .-بامكان الطفل تعليق الوصفات و الرسومات على ابواب الثلاجة الصغيرة.- الثلاجة فيها اضاءة داخليه تفتح و تقفل مع الابواب.- تشمل 10 قطع مرفقة.- مناسبة لعمر سنتين فما فوق.- تتطلب بطاريات 3AA

أشتري من هاي كيدز

11

لعبة كعكة عيد الميلاد

 

لعبة كعكة عيد الميلاد

كل ما يحتاجه أطفالك لحفلة عيد الميلاد في مجموعة ألعاب كعكة عيد الميلاد هذه، تشمل الكعكة والفواكه والشموع والكوكيز والحلوى والكعك والدونات والآيس كريم والشوتوليت والأطباق وسكين تقديم الطعام والملعقة والكأس واحتساء الشاي، 82 قطعة. اضغط على الشمعة الموجودة على الكعكة لتضيء ولتشغيل أغنية عيد ميلاد سعيد، ثم انفخ الشموع، مع التشجيع والتصفيق في نفس الوقت. سيتفاجئ أطفالك وسيثير فضولهم طريقة عمل اللعبة، كما سيستمتعون بالكثير من المرح.

على أمازون ﷼ 69.00

12

لعبة البيض الخشبية 6 قطع

 

لعبة البيض الخشبية 6 قطع

تم اختيار الخشب المستخدم في صناعة أفضل مطابخ اللعب لضمان متانتها، وخاصةً تلك المصنوعة من الخشب الصلب، مثل البلوط، و خشب الساج. هذه المتانة تعني أن مجموعات اللعب هذه يمكن أن تصبح إرثاً عائلياً، إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح. لعبة البيض مفيدة لتنمية القدرة العملية والقدرة على الملاحظة. مثالية للأطفال للعب، كما أنها مناسبة لتزيين عيد الفصح، مما يجعل لعبة البيض للعب التظاهري هدية رائعة لأطفالك.

أشتري من نون

13

مجموعة ألعاب المطبخ للأطفال

 

مجموعة ألعاب المطبخ للأطفال

هل تبحث عن هدية لطفلك أو حفيدك أو لأطفال الأصدقاء. إذن هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك: أفضل ألعاب الأطفال هي تلك التي توفر تجربة ممتعة وتعليمية. لن توفر مجموعة ألعاب المطبخ التظاهري الرائعة هذه للأطفال ساعات وساعات من وقت المرح فحسب، بل ستساعدهم أيضًا على تنمية مهارات حياتية مفيدة! تتضمن إجمالي 24 قطعة: مصفاة وأواني لعب من الستانلس ستيل مع غطاء ومقابض و4 أدوات من الستانلس ستيل والخشب ومئزر وقبعة شيف وحامل وعاء وألعاب تقطيع الخضروات.

على أمازون ﷼ 126.43

14

مجموعة لعب مطبخ خشبية بتصميم فواكه

 

مجموعة لعب مطبخ خشبية بتصميم فواكه

مصنوعة من خشب طبيعي بدون رائحة، تطور مفاهيم الطفل عن الخضراوات وتعلم الأطفال أنواع الخضراوات المختلفة ولعب الأدوار من خلال تحضير الخضراوات التي ستساعدهم على تذكر أسمائها، بالإضافة إلى تطوير مهارات العد، تمكن من الطبخ مع مجموعة الخضروات الخشبية الملونة بألون زاهية والمحمولة التي تلهم اللعب التخيلي المبكر. تحتوي العبوة على: سلة من قطع خشبية على شكل خضراوات. مجموعة ألعاب تقطيع الخضراوات من الخشب ومغناطيسية للأطفال.

أشتري من نون

15

مجموعة اواني ومقالي هدية للاطفال

 

مجموعة اواني ومقالي للاطفال

تتضمن مجموعات الطبخ التظاهرية هذه الأواني والمقالي والأطباق والغلاية والملعقة والمجرفة والشوكة ولوح التقطيع والأكواب وزجاجات التوابل والأطعمة المزيفة مثل الفواكه والخضروات والآيس كريم والبيض والأطعمة السريعة والمأكولات البحرية وما إلى ذلك. إضافة لطيفة رائعة لأي مطبخ لعب.

على أمازون

أخيراً:

بعد كل هذا التعرف على أهمية العاب الطبخ للاطفال وفوائدها المتعددة، يمكننا الاستنتاج بأنها تمثل استثمارًا ممتازًا في تنمية الطفل بشكل شامل. فعبر اللعب والتعلم في نفس الوقت، يكتسب الطفل مهارات جديدة ويتعلم الكثير عن الطعام والغذاء الصحي. بالإضافة إلى ذلك، يتعلم الطفل كيفية التعاون والتواصل مع الآخرين، وكيفية التفكير الإبداعي والابتكار في تحضير الطعام.
 
لا تنسى أن العمل العائلي يلعب دورًا هامًا في هذه التجربة، حيث يمكنك أنت وشريكك أو أفراد الأسرة الآخرين المشاركة مع الطفل في تحضير الطعام واقتراح الأفكار وتشجيعه على التجربة. بالتأكيد سيكون لهذه التجربة تأثير إيجابي على التواصل الأسري وتعزيز العلاقة بين الأفراد.
 
في النهاية، أتمنى أن يجد أطفالك الكثير من المتعة والفائدة في لعب الطبخ واستكشاف الأطعمة الجديدة. دعهم يتذوقون ويصنعون ويبتكرون، وليعيشوا تجارب جديدة مليئة بالحب والفرح. فدعمنا لهم في هذا المجال سيكون استثمارًا قيمًا في مستقبلهم ونموهم الشخصي. شكراً لكم.
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *