العاب دراجات للاطفال: استكشاف المغامرة على عجلتين

تعتبر العاب دراجات للاطفال وسيلة رائعة للترفيه والتحرك وتنمية مهاراتهم الحركية. فهذه الألعاب تعزز لياقة الجسم والتوازن والتنسيق بين العينين واليدين. تعلم الأطفال ركوب الدراجات يعتبر خطوة هامة في تطورهم الجسماني والعقلي، حيث يتعلمون الثقة بالنفس والتحكم في حركتهم واتخاذ القرارات الصحيحة.
 
تتوفر العاب دراجات للاطفال بأشكال وأحجام مختلفة، بدءًا من الدراجات الصغيرة ذات الأربع عجلات المناسبة للصغار، إلى الدراجات الثنائية التي تتطلب توازنًا وتحكمًا أكثر. تحتوي هذه الألعاب على ميزات إضافية مثل أجراس الإنذار والأضواء والألوان المشرقة، مما يضيف المزيد من المتعة والإثارة لتجربة الطفل.
 
باختصار، العاب دراجات للاطفال هي تجربة ممتعة وتعليمية تعزز نشاط الطفل وتنمي مهاراته الجسمانية والعقلية. فهي تمنحهم الثقة بالنفس والاندفاع لمحاولة أشياء جديدة وتجاوز حدودهم. لذا، لا تتردد في تشجيع ابنك أو ابنتك على لعب الدراجات واستكشاف عالم الحركة والتحرك الحر. ستكون لهذه التجربة تأثير إيجابي على نموهم الشخصي وقدراتهم البدنية. فلندعمهم في هذه الرحلة المثيرة ونشجعهم على الاستمتاع بكل لحظة.

1

دراجة توازن 4 في 1 للاطفال

 

دراجة توازن 4 في 1 للاطفال

يريد الطفل المتنقل حديثًا التحرك بأكبر عدد ممكن من الطرق. دراجة التوازن لول-فن 4 في 1 للأولاد والبنات من سن 1-4 سنوات، والتي تسمح للأطفال بالتحرك أو التدحرج، هي هدية مثالية لعيد الميلاد الأول على الطريق إلى دراجات الدواسة، مما يساعدهم على تطوير القوة والتوازن والأعصاب أثناء تعلمهم كيفية التوجيه وضبط سرعتهم.

2

دراجة كهربائية رباعية للأطفال

 

دراجة كهربائية رباعية للأطفال

دع أطفالك يتنقلون بفخر مع دراجة كهربائية رباعية مع حركة للخلف من للمبتئدينسوف يقود الأطفال بأمان مع محرك رباعي الأشواط مع تشغيل كهربائي وأوتوماتيكي بالكامل وذو اسطوانة واحدة..1.البطارية: 12V7AH * 12-المحرك: 35 واط * 23-حجم المنتج: 96 * 58 * 72 سم 1. يمكن التحكم بالسرعات ” العالية والمنخفضة “2. يمكن القيادة للأمام وللخلف3. يوجد اصوات وموسيقى4. تتميز باضواء جميلة

أشتري من هاي كيدز

3

دراجة ثلاثية العجلات للاطفال

 

دراجة ثلاثية العجلات للاطفال

3 أوضاع: وضع الدراجة المتوازنة، وضع الدراجة ثلاثية العجلات ووضع الدراجة. دراجة ثلاثية الوظائف مناسبة للأولاد والبنات من سن 1،2، 3 سنوات. أقل من 43.3 انش (110 سم). يساعد ظهر المقعد المرتفع على هذه الدراجة على توفير الدعم الذي يحتاجه الدراجون الجدد لتعلم الدواسة. يحمي طفلك من السقوط والإصابة. وبعد ذلك عندما يصل إلى ثلاثة، يمكنك إزالته والسماح له بمزيد من الحرية. المقعد والمقود قابلان للتعديل بحيث يمكن أن ينمو مع طفلك الصغير ولن تتشنج ساقيه تحت المقود مع تقدمه في السن. وسادة كبيرة جدًا من البولي يوريثان الناعمة

4

لعبة دراجة رياضية ديرت كواد

 

لعبة دراجة رياضية ديرت كواد

بناء بلاستيكي مقاوم للكسر مع إطار أنبوبي مطلي للمتانة في جميع الظروف الجوية. نظام بطارية رصاص حمضية محكمة الإغلاق وقابلة للشحن بجهد 24 فولت (بطاريتان تعمل كل واحدة منهما بجهد 12 فولت) يدعم فترة تشغيل تصل إلى 40 دقيقة في حال الاستخدام المتواصل بشحنة واحدة (شاحن البطارية مضمّن). العجلات مصنوعة من الستيل مع إطارات هوائية بارزة النتوءات قياس 12 بوصة (305 مم). يمكن تخزين الدراجة بوضع عمودي لتوفير المساحة. نظام التعليق: مجال كبير لحركة نظام التعليق الخلفي مع ممتص صدمات نابضي. الاندفاع إلى الأمام: سرعة متغيرة، يمكن التحكم بها بمقبض دوار. الفرامل: يتم تشغيلها باليد وتعمل بقرص على العجلات الخلفية

أشتري من نون

5

لعبة دراجة نارية

 

لعبة دراجة نارية

لعبة دراجة نارية حمراء مرحة مصنوعة من مواد متينة وتفاصيل واقعية. تأثيرات خاصة: مع الأضواء والمؤثرات الصوتية للسباق، هذه الدراجة النارية للأطفال هي الهدية المثالية لطفلك الصغير. لا حاجة إلى بطاريات للسماح لخيالهم بالاندفاع! لعبة دراجة نارية بولي بحجم مثالي للأطفال، قياس 14 بوصة × 8 بوصة.

6

راجة بطابع ديناصور

 

راجة بطابع ديناصور

Little Tikes Chompin ’Dino Trike هي لعبة ركوب رائعة بطابع الديناصورات تتحرك وتصدر أصوات الديناصورات. بضغطة زر ، يتغذى الديناصور ويزأر وينبض بالحياة. بالإضافة إلى أن الذيل يهتز بينما يركب الأطفال. تتيح الدواسات التي تعمل بالطاقة الذاتية للأطفال التحكم في السرعة التي يتحركون بها ، ويحتوي المقعد القابل للضبط على ثلاثة إعدادات ارتفاع للسماح لراكبي الدراجات بأحجام مختلفة أو النمو مع طفلك. العجلات البلاستيكية المتينة مناسبة لجميع أنواع مغامرات الرورين لأطفالك الذين تزيد أعمارهم عن 3 أعوام.

أشتري من هاي كيدز

7

دراجة ثلاثية للاطفال 3 في 1 من كريدو

 

دراجة ثلاثية للاطفال 3 في 1 من كريدو

دراجة ثلاثية العجلات مثيرة وتفاعلية للأطفال تتميز بأوضاع مشاية الأطفال وركوب الدراجات والتوازن. تمنح دراجة الأطفال ثلاثية العجلات كريددو للأولاد والبنات الكثير من الخيارات لاستكشاف الممرات والأرصفة والطرق الوعرة العشبية في الحديقة.

8

دراجة ركوب كهربائية بثلاث عجلات

 

دراجة ركوب كهربائية بثلاث عجلات

سيارة ركوب رياضية أنيقة سهلة القيادة تتميز بمقبض دفع ليتحكم الوالدين بها، وعجلات قوية، وهيكل مريح للحمل أينما ذهبت. توفر قيادة سلسة، مما يجعلها مثالية للأطفال الصغار. منتج يتميز بهيكل مصنوع من بلاستيك pvc البكر المتين وتصميم أنيق وجذاب ومقابض دفع ليتحكم الوالدين بها، كما أنه يوفر دعماً قوياً للظهر. يمكن استخدامها كعربة أطفال، وسيارة مشي، وسيارة ركوب بتصميم درابزين قابل للفصل. كما أنها تضمن دخولاً وخروجاً مريحاً للطفل من السيارة، ومدعومة بصندوق تخزين العشاء أسفل المقعد. مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة للطفل بفضل الارتفاع الأمثل، والحواف المستديرة حتى لا تسبب أي إصابة للطفل. مقعد مريح يوفر دعم قوي للجسم. سهلة الركوب،

أشتري من نون

9

دراجة باو باترول للأطفال من نيكلوديون

 

دراجة باو باترول للأطفال من نيكلوديون

يبدأ بإطار باو باترول الصلب المتين الذي يناسب الدراجين من سن 2 إلى 5 سنوات ويتميز برسومات جميلة لكلب الشرطة المفضل لدى الجميع طوال الوقت. الركوب سهل وبسيط بفضل نظام الدفع أحادي السرعة والفرامل الخلفية (المعروفة أيضًا باسم فرامل الدواسة) لإيقاف بديهي. كما أن عجلات التدريب القابلة للإزالة تجعل تعلم الركوب أمرًا سهلاً وممتعًا! لا داعي للقلق بشأن طفرة النمو التالية – عمود المقعد القابل للتعديل بدون أدوات يجعل من السهل ضبط ارتفاع المقعد كلما احتجت إلى ذلك. سيسعد عشاق باو باترول الصغار بلوحة المقود الجميلة والمقعد المطبوع بالليزر وواقي السلسلة الذي يتميز بسكاي! دع طفلك الصغير ينقذ اليوم ويتعلم الركوب على طول الطريق مع دراجة باو باترول سكاي مقاس 12 انش!

10

دراجة أطفال بثلاث عجلات و مقعد خلفي

 

دراجة أطفال بثلاث عجلات و مقعد خلفي

يوفر المقبض المريح تحكمًا سهلًا. تساعد على تحسين التوازن وتنمية المهارات الحركية. مصنوع خصيصًا لتعزيز وقت لعب طفلك. مقعد مريح يسمح بالقيادة براحة أكبر. مصممة لتعزيز الشعور بالاستكشاف واللعب المستقل

أشتري من نون

11

دراجة هوائية رامبو 12 انش

 

دراجة هوائية رامبو 12 انش

دراجة هوائية رامبو 12 انش -25-1218. عدد السرعات 1/ميزة خاصة خفيف الوزن/المكونات المضمنة بايسكل/الحجم 12 inc/.وزن السلعة 10 كيلوجرام/النمط حديث/السنة 2020
 

12

دراجة شرطة هارلي كهربائية

 

دراجة شرطة هارلي كهربائية

دراجة ثلاثية العجلات من ليل رايدر هي لعبة آمنة وسهلة التشغيل تعمل بالبطارية ويمكن استخدامها على أي سطح صلب ومسطح. سياراتنا مصنوعة من أكثر أنواع البلاستيك متانة مما يتيح قيادة سلسة وممتعة دائمًا. دراجة نارية ثلاثية العجلات من ليل رايدر هي طريقة رائعة للحفاظ على نشاط الأطفال وستصبح بالتأكيد وسيلة النقل المفضلة لطفلك. السرعة في الساعة 3 كم/الساعة
أشتري من نون

13

دراجة تمرين للتوازن

 

دراجة تمرين للتوازن

تصميم إطار من القدم إلى الأرض، وسادة قضيب مقبض، قضيب مقبض ناعم، مقعد مبطن مريح، مسند قدم مسك، محامل عجلات مؤهلة تدوم طويلاً، وتصميم خط سلس للدراجة بأكملها. كل هذه المزايا ستساعد كثيرًا على حماية الأطفال الصغار من الإصابات العرضية. اختيار جيد للمبتدئين في ركوب الخيل للمبتدئين.
 

14

دراجة التوازن للاطفال

 

دراجة التوازن للاطفال

بالنسبة للمستكشف الصغير الفضولي، فإن عربة الركوب بيبي بالانس هي المقدمة المثالية لأي طفل في عالم العجلات. تم تصميم عربة الركوب للمساعدة في غرس فن التوازن والتنسيق في حياة الطفل، فضلاً عن توفير نشاط ممتع داخليًا أو خارجيًا للحفاظ على حركة طفلك. دراجة ذات 4 عجلات، تتميز بعجلات واسعة في كل مكان لتحقيق أقصى قدر من الاستقرار والتقدم التنموي. مقعد مبطن ناعم من الجلد النباتي، منحني بعمق لدعم الوضع ولا يتنازل عن الراحة لتشجيع ساعات من اللعب

أشتري من هاي كيدز

أخيراً:

إن العاب الدراجات للاطفال وسيلة رائعة لقضاء وقت ممتع ونشاط بناء مع الأسرة والأصدقاء. ستحظى هذه الألعاب بإعجاب الأطفال بسبب متعتها وتحدياتها المثيرة. تذكر دائمًا أهمية ارتداء الأطفال للمعدات الواقية اللازمة مثل الخوذة وحوافز الكوع والركبة لضمان سلامتهم أثناء اللعب.
 
بالإضافة إلى ذلك، يُنصح بتوجيه الأطفال إلى اختيار الدراجات المناسبة لعمرهم ومهاراتهم. فمن الضروري أن تكون الدراجة مريحة وآمنة، وأن تناسب ارتفاع الأطفال ومستوى توازنهم. علاوة على ذلك، حافظ على تواجدك الدائم في القرب من الأطفال أثناء لعبهم بالدراجات وقم بمراقبتهم بانتظام للتأكد من سلامتهم.
 
فى النهاية، تعد العاب الدراجات فرصة رائعة لتشجيع الأطفال على الحركة النشطة وتعزيز لياقتهم البدنية. ابدأ بتعليمهم الأساسيات ومهارات التوازن وقم بتشجيعهم على استكشاف مختلف المناطق والمسارات. نعلم أن أطفالنا هم مستقبلنا، لذلك فلنمنحهم الفرصة للعب وللنمو وتعلم مهارات جديدة.
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *