لعب اطفال عرايس باربي: اكتشف عالم المغامرة والخيال

تعتبر لعبة العرايس باربي من أكثر الألعاب شيوعًا وانتشارًا بين الأطفال في جميع أنحاء العالم. فالدمى المعروفة باسم “باربي” أصبحت رمزًا للأناقة والجمال والإبداع بين الفتيات. تتميز العرائس بتصاميمها المختلفة والمتنوعة التي تلائم ذوق كل فتاة.
 
تُعتبر لعبة العرايس باربي فرصة للأطفال للتعبير عن إبداعهم وتنمية خيالهم. فهي توفر لهم مساحة لبناء عالم خيالي يحكمهم ويتيح لهم تجسيد الشخصيات المختلفة والأدوار المختلفة، مما يعزز من مهاراتهم الاجتماعية واللغوية والعاطفية.
 
تعتبر لعبة العرايس باربي أيضًا مصدرًا للتسلية والمرح للأطفال، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع ومسلي بتنسيق وتزيين ملابس الدمية وتجهيزها لأنشطة مختلفة.
 
في النهاية، إنّ لعبة العرايس باربي تُعد للأطفال فرصة للتعلم والتواصل والتربية في بيئة محفّزة ومرحة. فبالإضافة إلى أنها تمنحهم الكثير من الفرح والبهجة، فإنها تساعدهم على النمو الشخصي وتطوير مجموعة متنوعة من المهارات.

1

دمية ميد تو موف مع 22 مفصل مرن

 

دمية ميد تو موف مع 22 مفصل مرن

يمكن أن يمارس الأطفال الرعاية الذاتية بينما يساعدون دمية Barbie‎ على تجديد نشاطها – تتيح هذه الدمية المرنة للغاية للأطفال تجسيد الحركة والسكون. تتميز دمية Barbie Made to Move‎ بوجود 22 “مفصلاً” موزعًا على الرقبة والذراعين العلويتين والمرفقين والمعصمين والجذع والوركين والساقين العلويتين والركبتين والكاحلين، لتوفير الكثير من المرونة ونطاق حركة يحاكي الحركة الحقيقية!

على أمازون ﷼ 111.77

2

دمية باربي مع آلة صنع الورود

 

دمية باربي مع آلة صنع الورود

اكتشفي عالمًا من متعة صنع الزهور مع دمية ومجموعة اللعب باربي للزهور! إذا كنتي تحبي الزهور وتنشئي تنسيقات جميلة ، فيمكنك أن تكوني بائعة زهور! تشتمل مجموعة اللعب هذه على دمية باربي® للزهور (12 بوصة / 30.40 سم) ترتدي ثوبًا مخططًا لطيفًا مع جيوب للأدوات ومحطة لصنع الزهور وإكسسوارات. يشتمل أيضًا على 3 ألوان من العجين (أصفر ، وردي ، أخضر) و 3 طرق لجعل الزهور تظهر بطريقة سحرية. لعمل الزهور ، ضع العجينة في منتصف طاولة العمل ثم ضع “المزهرية” على السطح. ادفع الرافعة الجانبية وشاهد الزهور تظهر في المزهرية! استخدم عجينة ملونة مختلفة لعمل أزهار ملونة مختلفة واستخدم القالب لعمل زهور إضافية أيضًا!

أشتري من هاي كيدز

3

دمية حورية البحر دريم توبيا من باربي

 

دمية حورية البحر دريم توبيا من باربي

اصنعي رواية قصص مع دمى حورية البحر من باربي دريم توبيا. تلهم دمية باربي حورية البحر هذه المغامرات الملكية ورواية القصص تحت البحر مع مظهر مشرق لقوس قزح، صدرية مستوحاة من الصدف وذيل اومبري متعدد الألوان. شعر بينك خيالي وتاج ملكي يكملون مظهرها المستوحى من البحر. قم بلف دمية باربي حورية البحر على الخصر “تسبح” في البحر أو الجلوس واللمعان! مع إطلالات نابضة بالحياة وتفاصيل رائعة، تلهم دمى حورية البحر من باربي دريم توبيا رواية القصص الخيالية التي لا نهاية لها للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق. تباع كل دمية على حدة، حسب توافرها. الدمية لا تستطيع السباحة أو الوقوف بمفردها. قد تختلف الألوان والتصميمات.

على أمازون ﷼ 74.14

4

لعبة دمية السفر مع جرو

 

لعبة دمية السفر مع جرو

تصميم يتيح لطفلك التعبير عن جانبه الإبداعي أثناء تلقي مدخل حسي ولمسي رائع. تصميم يوفر شعوراً حسياً مع إضافة نسخة بصرية. تصميم يعمل على تسلية الأطفال وانشغالهم لفترات طويلة. تشغل طفلك لساعات طويلة من اللعب الإبداعي، كما تحفز مهاراته الابتكارية. يشجع اللعب الإبداعي ويساعد على تطوير الخيال

أشتري من نون

5

دمية راقصة الباليه السحرية

 

دمية راقصة الباليه السحرية

شاهد دمية باربي تضيء وهي “ترقص”! تتميز أحذية الباليه الجميلة هذه بميزة إضاءة سحرية لإضافة لمسة غريبة إلى وقت اللعب. تضيف أجسامهم المفصلية والقابلة لاتخاذ الوضعيات في ملابس لامعة إلى سرد القصص. إنها تمثل هدايا رائعة لمحبي القصص الخيالية أيضًا! تباع كل منها على حدة، حسب التوافر. لا يمكن لدمى باربي أن تقف بمفردها. قد تختلف الألوان والديكورات.

على أمازون ﷼ 134.48

6

مجموعة السوبرماركت لباربى

 

مجموعة السوبرماركت لباربى

تحتوي دمية باربي على جميع المكونات من أجل المتعة مع مجموعة لعب في متجر البقالة وتحتوي على كل ما تحتاجه للقيام برحلة إلى السوبر ماركت! تم تصميم القطع بميزات العمل (مثل العجلات على العربة وحزام النقل العامل في السجل) جنبًا إلى جنب مع الاتجاهات الحديثة للعب الأدوار الواقعية ورواية القصص الخيالية. ساعدي دمية باربي على انتزاع عربة التسوق! وتصفح حامل العرض ، مع سلة المنتجات ، ورفوف الطعام ، ومقياس يتحرك للعب الأدوار النشط. بمجرد امتلاء العربة ،

أشتري من هاي كيدز

7

دمية باربي قابلة للتجميع

 

دمية باربي قابلة للتجميع

إنه الوقت من العام للتقديم والتجمع وخلق ذكريات دافئة تدوم مدى الحياة. تجسد دمية هوليداي باربي 2022 روح الموسم في ثوب أحمر نابض بالحياة مستوحى من البونسيتة الجميلة، رمز حسن النية وروح المجتمع. تتألق مجموعتها بتفاصيل البونسيتة المتلألئة عند خط العنق وطبقة من التول والبتلات الحريرية التي تزين تنورتها الطويلة الكاملة. أقراط ثريا ذهبية رائعة وشفاه حمراء تكمل مظهرها. في عبوة مثالية للعرض، تعد دمية هوليداي باربي القابلة للتجميع 2022 هدية رائعة للأطفال من سن 6 سنوات فما فوق. يتضمن حامل دمية وشهادة أصالة. لا يمكن للدمية الوقوف بمفردها. قد تختلف الألوان والديكورات.

على أمازون ﷼ 153.78

8

يبي سيتير – باربي سكيبر مع طفله وعربة الاطفال

 

يبي سيتير - باربي سكيبر مع طفله وعربة الاطفال

– دمية باربي سكيبر وظيفة بيبي سيتير – حاضنة أطفال .n- التفاصيل حقيقيه مع لمسات مشرقه مستوحاه من حاضنة الأطفال .n- تأتي الجميلة سكيبر بشعر بني طويل و خصل ملونه بالموف , مع الطفله الصغيرة وعربيتها وأدواتها اللطيفه .n- صممت بألوان زاهيه و مفعمه بالحياة .n- هدية مثالية لمحبين باربي .n- السن المناسب : +3 سنوات .

أشتري من هاي كيدز

9

دمية باربي طبيبة الاطفال

 

دمية باربي طبيبة الاطفال

اكتشف عالم الطب مع دمى باربي ومجموعات اللعب الطبية. دمية باربي طبيبة الأطفال جاهزة لاستقبال المرضى جاهزة لاستقبال المرضى مع أثاث لطاولة فحص وملحقات لرعاية طفلين رائعين. تتميز بتفاصيل واقعية مع لمسات ملونة وعناصر مستوحاة من المكتب. يُمثل الثوب الجراحي ذو اللون المخضر والأحذية البيضاء مظهرًا احترافيًا مثاليًا. تعمل دمية باربي طبيبة الأطفال بشكل مزدوج مع مركز فحص يحتوي على أنبوبين، وقطعة متحركة ومساحة تخزين. سوف يحب الأطباء الصغار إعطاء مرضاهم فاتورة صحية نظيفة مع دمية باربي طبيبة الأطفال.

على أمازون ﷼ 148.94

10

باربي صانعة القهوة

 

باربي صانعة القهوة

يمكنك لطفلتك تشغيل مقهى باستخدام مجموعة لعب Barbie Coffee Shop!تتضمن مقهى ودمية باربي وأكثر من 20 ملحقًا للمقهى ترتدي قميصًا مخططًا لطيفًا ومريلة باللون الوردي وتصفيف شعر رياضي ، القهوة والعصائر والشاي لعملائها (أدر قرص الماكينة لاختيار نكهات المشروبات المفضلة)تقدم باربي أيضًا الحلويات الحلوة والمياه المعبأة والمزيد! عندما يكون طلب العميل جاهزًا ، يمكن لدمية باربي الاتصال به في السجل.

أشتري من هاي كيدز

11

دمية باربي فاشينيستاس

 

دمية باربي فاشينيستاس

تتميز باربي وكين فاشنيستا بتنوع دمى الموضى التي تشجع على رواية قصص واقعية وأحلام لا نهاية لها! تصمم الدمى على نحو يعكس العالم الذي تراه الأطفال اليوم وأزيائهن التي تخطف الأنظار وتبرز شخصياتهن بفضل التنوع الواسع في ألوان البشرة وألوان العيون وألوان وتصفيفات الشعر وأنواع الأجسام والأزياء. استخدم عبوات الفينيل القابلة لإعادة الاستخدام لتعبئة أزياء دمى باربي واكسسواراتها وحملها وتخصيصها في أي مكان، حيث يمكنك أخذ الدمية إلى أي مكان وتزيينها واستخدامها للتعبير عن الذات!

على أمازون ﷼ 89.24

12

دمية باربي المعلمة مع 10 ملحقات تعليمية

 

دمية باربي المعلمة مع 10 ملحقات تعليمية

تساعد دمية باربي المعلمة طلابها في الحصول على الصف الدراسي باستخدام 10 ملحقات تدريس! اكتشفي الجغرافيا مع الكرة الأرضية الدوارة. دراسة علم الأحياء بالمجهر. اخلطيها في الكيمياء باستخدام قوارير واثنين من الكؤوس. ثم قومي بتسجيل ودراسة وتقييم كل ذلك باستخدام الحافظة والكتب والكمبيوتر المحمول التي تفتح وتغلق. تترأس دمية باربي الفصل وهي ترتدي زيًا يمكن أكسسواراتها بنظاراتها أو نظاراتها الواقية.

أشتري من هاي كيدز

13

دمية باربي ماليبو المغنية والناطقة باللغة الإنجليزية

 

دمية باربي ماليبو المغنية والناطقة باللغة الإنجليزية

يمكن للخيال استعادة لحظة ملحمية على خشبة المسرح مع دمية باربي “ماليبو” روبرتس في مظهرها المميز من باربي: بيج دريمز، بيج سيتي. هل أنت مستعد للتألق؟ عندما يرفع الأطفال ميكروفون دمية باربي إلى فمها، ستعمل الموسيقى وسيضيء فستانها وستغني واحدة من أغنيتين أصليتين. عندما ترجع ذراعيها مرة أخرى في مكانها، ستستمر الموسيقى في التشغيل ولكن دمية باربي ستتوقف عن الغناء حتى يرفع الأطفال الميكروفون مرة أخرى. يمكن للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق إضافة دمية باربي “بروكلين” روبرتس إلى مجموعتهم لإكمال ثنائي الروك وتخيل مغامراتهم الكبيرة. لا يمكن للدمية الوقوف بمفردها. قد تختلف الألوان والتصميمات.

على أمازون ﷼ 129.44

أخيراً:

لعبة العرايس باربي تُعتبر لعبة لا تنضب من مصادر الإبداع والمرح للأطفال، حيث تشكل فرصة لهم للتعبير عن أنفسهم وقدراتهم الإبداعية بأشكال مختلفة. فقد أظهرت الدراسات أن لعب الأطفال بالعرايس وتحديدًا باربي يعزز من خيالهم وإبداعهم ويشجعهم على إيجاد حلول جديدة وغير تقليدية للمشاكل.
 
إن لعب الأطفال بالعرايس باربي هو أكثر من مجرد وسيلة لترويض الوقت الفارغ، فهو نشاط مفيد وترفيهي يصقل العقل والجسم والمشاعر. فالعرايس تمنحهم فرصة للاسترخاء والاستمتاع والابتعاد عن الضغوط اليومية والتركيز على لحظة اللعب السعيدة. فعندما يشعرون بالسعادة والرضا، يتفوقون في كل جانب من جوانب حياتهم.
 
نستنتج أن لعبة العرايس باربي تعد من الألعاب الهامة لتطور الأطفال ونموهم الشامل. إن لعبهم بالعرايس يساهم في تعزيز مهاراتهم الاجتماعية والعاطفية والذهنية ويبني شخصية متوازنة وقوية. لذا، يجب علينا دعم الأطفال للعب بالعرايس وتوفير البيئة المناسبة لهم للاستمتاع بهذه التجربة الإبداعية والتعليمية.
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *