استمتع بالمرح والتسلية: العاب اطفال اولاد 6 سنوات

تعتبر فترة الطفولة من أهم المراحل التي يمر بها الأطفال. فهي تمثل فترة النمو والتعلم واكتشاف العالم من حولهم. واحدة من الطرق الرائعة لمساعدة الأطفال على التعلم والتطور السليم هي من خلال اللعب.
 
تلعب الألعاب النشطة دورًا حيويًا في تنمية المهارات والقدرات الحركية لدى الأطفال في هذه الفئة العمرية. تعزز العاب اطفال اولاد 6 سنوات القدرة على التعامل مع الأدوات والجسم وحل المشكلات. كما تساعد هذه الألعاب في تطوير المهارات الاجتماعية والعاطفية واللغوية لدى الأطفال.
 
بصفة عامة، فإن الألعاب تلعب دورًا فعالًا في تطوير شخصية الطفل وتعزيز قدراته المعرفية والجسدية والاجتماعية. ولهذا السبب، يجب أن يتم اختيار الألعاب بعناية وأن يتم توفير بيئة تشجع الأطفال على اللعب بأمان واستكشاف إبداعاتهم.

1

237 قطعة لعبة مثقاب للاطفال

 

237 قطعة لعبة مثقاب للاطفال

مجموعة ألعاب بناء ستيم للأطفال يحقق الآلاف من الآباء مزايا الألعاب التعليمية التي تشجع على التعلم عن طريق اللعب. يتم تضمين أحجيات الحفر ومفكات البراغي للأطفال في صندوق الأدوات الخاص بنا للإبداع. وهذا يجعل اللعب بجد ويبقي أطفالك مشغولين لساعات وهم يكتشفون ويبتكرون ويتعلمون بأنفسهم.

على أمازون

2

صندوق توفير الأموال الإلكتروني

 

صندوق توفير الأموال الإلكتروني

الخزنة الالكترونية للأطفال الذين يريدون جميع ما لديهم وممتلكاتهم آمنة ومحمية! هذه الخزنة الإلكترونية المحمية بكلمة مرور هي المكان المثالي لتخزين النقود الورقية والفيزيائية ومجوهرات ألعاب وبطاقات البيسبول وما إلى ذلك. اضغط على مجموعة مكونة من 4 أرقام على لوحة المفاتيح الإلكترونية، وأدر المقبض وفتح الباب. شاهد الإضاءة الساطعة واسمع الأصوات. تمتاز هذه الخزنة بأنها كبيرة بما في ذلك جميع الأشياء الخاصة بك آمنة ومحمية، ولكن صغيرة بما في ذلك لا يمكن أخذ مساحة كبيرة على الرف.

أشتري من نون

3

مجموعة ألعاب هندسية للاطفال

 

مجموعة ألعاب هندسية للاطفال

فكرة رائعة لهدايا أعياد الميلاد للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا، مجموعة ستيم المكونة من 5 نماذج لبناء سيارات للبناء الذاتي باستخدام الطوب للأطفال من 6-10 سنوات. تعمل مجموعة أدوات بناء الألعاب الهندسية على تحسين مهارات أطفالك في الهندسة والرياضيات. امنح طفلك لعبة تعليمية تعزز ثقته وفخره بنفسه وتشجعه على الانتقال إلى مشروعه التالي. تم تطوير هذه اللعبة لتطوير مهارات طفلك الميكانيكية التي سيحتاجها في حياته مستقبلًا.

على أمازون ﷼ 174.52

4

إطارات مضادة للصدمات تعمل بالتحكم عن بعد

 

إطارات مضادة للصدمات تعمل بالتحكم عن بعد

شجاع كل العقبات 360 درجة، صغير جدًا! عصبي جدا محركات من كلا الجانبين! نفس وظيفة 360 CROSS الشهيرة. فقط الألوان الرائعة. مصابيح أمامية عملية على كلا الجانبين يمكن لهذه السيارة القيادة في كلا الاتجاهين. لا تأثير يؤثر على عجلاتها مصممة للحيل. إطارات شاملة، نظام مضاد للصدمات، جسم مزدوج الجوانب. جهاز إرسال بالأشعة تحت الحمراء، ضوء مؤشر، التحكم في الحركة والتوجيه

أشتري من هاي كيدز

5

مجموعة العاب من عصي وكرات مغناطيسية كبيرة

 

مجموعة العاب من عصي وكرات مغناطيسية كبيرة

كرات وعصي مغناطيسية: إن لعبة التعلم ستيم عبارة عن لعبة بناء مغناطيسية مفتوحة للأطفال من جميع الأعمار. سيحبون هذا المكعب المغناطيسي مع أشكال لا حصر لها. دع خيال أطفالك يتسع ويبتكرون أعمالهم الخاصة. تساعد المكعبات المغناطيسية الملونة أطفالك على التعرف على الألوان والأشكال الأساسية، وتعزيز إبداعهم والتفكير الرمزي، والقدرة على حل المشكلات بينما يستمتعون بالمرح.

على أمازون ﷼ 61.30

6

لعبة إلكترونية تعليمية

 

لعبة إلكترونية تعليمية

يتضمن بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن وكابل مايكرو USB لتحميل الصور/ مقاطع الفيديو بالإضافة إلى إعادة شحن البطارية. يتيح للأطفال تعلم الرياضيات والإملاء عبر الأنشطة المليئة بالمرح

أشتري من نون

7

لعبة سيارة تحكم عن بعد للاطفال

 

لعبة سيارة تحكم عن بعد للاطفال

سيارة روبوت تعمل بجهاز تحكم عن بعد للاطفال من دي ام جي، لعبة محول روبوت للسيارة بجهاز تحكم عن بعد، العاب للاولاد والبنات من سن 6 و7 و8-16 سنة. إنها سيارة ذكية متطورة ومتينة وعالية التقنية ورائعة بجهاز تحكم عن بعد، مع إحساس بالتكنولوجيا، إنها لعبة ونموذج سيارة، رائعة كجوائز عيد ميلاد أو يانصيب أو هدية كريسماس. حافظ على أطفالك بعيدًا عن أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والتلفزيون وتحسين مهاراتهم في التنسيق والتفكير.

على أمازون

8

مجموعة كوسبلاي لرجال الشرطة

 

مجموعة كوسبلاي لرجال الشرطة

مجموعة لعب تتضمن سترة، وقبعة، وصفارة، وأصفاد، وشارة سهلة التنظيف: يمكن غسل سترة ضابط الشرطة في الغسالة لسهولة التنظيف. يتم أيضًا تنظيف بطاقة الاسم القابلة لإعادة الاستخدام، حتى يتمكن ضابط شرطة آخر من أخذ دوره هدية للأطفال من 3 إلى 6 سنوات: هذا الزي هدية استثنائية للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات. أضف زي لعب الأدوار لرئيس الإطفاء لإكمال تجربة اللعب التظاهري ولمنح الأطفال خيارًا جذابًا للمتعة بدون شاشة المعيار الذهبي في اللعب في مرحلة الطفولة: منذ أكثر من 30 عامًا، ابتكرت ميليسا آند دوج منتجات مصممة بشكل جميل لإثارة الخيال والإبداع تسمى “المعيار الذهبي في اللعب في مرحلة الطفولة المبكرة” يبقي طفلك منشغلاً لفترة طويلة.

أشتري من نون

9

شاحنة إطفاء 5 في 1 للاطفال الاولاد

 

شاحنة إطفاء 5 في 1 للاطفال الاولاد

مجموعة شاحنات إطفاء 5 في 1 للأطفال الصغار: تتضمن شاحنة الإطفاء للأطفال الصغار شاحنة نقل كبيرة و4 شاحنة رفع إطفاء صغيرة / شاحنة سلم / طائرة هليكوبتر / طائرة. يمكن أن يدور جسم شاحنات الإطفاء الصغيرة، مما يضيف متعة للعب وجذب الأطفال، حتى يتمكن كل طفل من تعلم بعض تدابير العلاج من الحرائق البسيطة.

على أمازون ﷼ 140.00

10

مسدس ماء نانو درينشر

 

مسدس ماء نانو درينشر

وصلت ترسانة X-Shot Water Warfare للقيام بحركة تفجير المياه الشديدة. لا تدع حجم Nano Drencher يخدعك: صغير ولكنه قوي، يمكنك غمر المنافسة من مسافة تصل إلى 16 قدمًا / 5 أمتار بسعة 80 مل / 3 أونصة سائلة. أوز. خزان سعة المياه! حركة الزناد: يستخدم Nano Drencher حركة الزناد لتفجير الماء حتى 16 قدمًا / 5 أمتار! سعة المياه: يمكن أن يحمل X-Shot Nano Drencher 80 مل/3 أونصة سائلة. أوز. من الماء داخل المسدس، مما يتيح لك المزيد من الوقت للعب ووقتًا أقل لإعادة ملئه! صغير وصغير الحجم: يتيح لك جهاز Nano Drencher الصغير والمدمج هذا غمر المنافسة، دون شغل الكثير من مساحة التخزين!.

أشتري من هاي كيدز

11

مجموعة العاب بناء هندسية تعليمية

 

مجموعة العاب بناء هندسية تعليمية

مكعبات البناء هذه والتخيل واللعب، ألعاب البناء الهندسية للأولاد والبنات، ستعزز المهارات الحركية الدقيقة والتنسيق بين العين واليدين، وتشجع الخيال والإبداع، وتطوير المهارات الاجتماعية التفاعلية مثل العمل الجماعي والتواصل والتعاون مع تنمية المهارات المعرفية مثل التفكير المنطقي وحل المشكلات. أثناء اللعب بألعاب البناء التعليمية للأطفال، يمكن للبنائين الصغار الاختيار من بين 5 نماذج مدروسة أو بناء أي شيء يتخيلونه!

على أمازون

12

لعبة وقوف السيارات البلاستيكية

 

لعبة وقوف السيارات البلاستيكية

هذا مرآب متعدد المستويات مليء بالمرح والألعاب. هذه مجموعة لعب كاملة لوقوف السيارات ويتم تضمين الألعاب الخشبية التالية. عالم اللعب في مرآب السيارات هذا هو الهدية المثالية للأطفال من سن 3-6 سنوات. يلهم اللعب التخيلي والإبداع والمهارات الحركية الدقيقة. تم تصميم مرآب السيارات لدينا للترفيه عن الأطفال ، ولكن أيضًا لإلهام خيال أطفالك بالإضافة إلى تعزيز نموهم البدني والفكري. سيتعلم طفلك مهارات القيادة الأساسية وعلامات المرور بالإضافة إلى رواية القصص الإبداعية وتنمية المهارات الحركية. سوف يركز الأطفال بسرعة على هذه اللعبة ويستمتعون بها. كما أن هذه اللعبة الممتعة تبقي الأطفال بعيدًا عن الشاشات الإلكترونية مما يساعد على حماية بصرهم.

أشتري من نون

13

لعبة روبوت بجهاز تحكم عن بعد

 

لعبة روبوت بجهاز تحكم عن بعد

نعتقد أن هذا الروبوت الذكي مع عيون LED وامضة وأيدي مرنة سيكون المفضل لطفلك. يمكنها الرقص بحرية واللعب بسعادة مع أطفالك. مجهزة بوظيفة التحكم عن بعد 2.4 جيجاهرتز، ومسافة التحكم عن بعد تصل إلى 32 قدم (بدون عوائق). لعبة الروبوت الذكي التي تعمل بجهاز تحكم عن بعد هي هدية مثالية لعيد الميلاد والعطلات والكريسماس وهدية للحفلات للأولاد والبنات من سن 3 و4 و5 و6 و7 سنوات. سوف يتذكرون ويقضون ساعات في التفاعل معهم، مما يجعل الأطفال ساعات من المرح.

على أمازون ﷼ 104.62

14

كرة قدم مقاس 5

 

كرة قدم مقاس 5

إذا كنت من محبي العلامة التجارية فيراري فلا بد أن يكون لديك كرة رياضية تحمل الشعار الأكثر شهرة في العالم! كرة تدريب ممتازة للألعاب والملاعب لتطوير المهارات، يوفر غطاء بلاستيك PVC المخيط آليًا أداءً يدوم طويلاً يقاوم التمزق والتآكل. ستفضل كرة فيراري معظم الأشخاص، يمكنك اللعب بها مع أفراد عائلتك لقضاء الوقت في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات، مما يساعدك على العلاقات مع العائلة، مما يمنحك تجربة لعب ممتعة.

أشتري من هاي كيدز

15

مجموعة العاب شفط من 26 قطعة

 

مجموعة العاب شفط من 26 قطعة

مجموعة من 26 قطعة من ألعاب الشفط هي ألعاب لوقت الاستحمام لتعليم الأطفال تلتصق بالأسطح غير المسامية وببعضها البعض! قم بتركيب ألعاب الشفط الصغيرة هذه ولصقها وربطها وفكها للاستمتاع بساعات من المرح. لعبة مونتيسوري المثالية هذه هي الخيار الأمثل للأشخاص الذين يعانون من التوحد، لعبة المهارات الحركية الدقيقة، كما أنها مصدر تعليمي ممتاز.

على أمازون ﷼ 49.99

16

حامل كرة السلة مصنوع من البلاستيك

 

حامل كرة السلة مصنوع من البلاستيك

حامل كرة السلة مصنوع من البلاستيك والحديد عالي الجودة، يتميز بالقوة والمتانة، لا يوجد خطر من الكسر بسبب ضرب الكرة. ارتفاع الحامل قابل للتعديل من 75 إلى 22 سم، والذي يمكن أن يتكيف مع ارتفاعات جسم الأطفال المختلفة. مقبض مفصل قابل للتعديل قوي بما يكفي، سهل الفك والقفل. تتضمن هذه المجموعة كرة سلة ولوحة خلفية وحلقة مع شبكة ومضخة وملحقات تثبيت أخرى. سهل التركيب والاستخدام ومثالي لتصوير كرة السلة في الأماكن الداخلية والخارجية. هدية رائعة لأصدقائك وعائلتك أيضا! في البداية، اصقل مهاراتك في كرة السلة. هدية جيدة لأطفالك، كما أنها تمنحهم فرصة لبناء جسمهم. طريقة ممتعة للأطفال لتعلم كرة السلة، سهلة الحمل والتخزين

أشتري من نون

17

لعبة فقاعات الضغط الحسية

 

لعبة فقاعات الضغط الحسية

لعبة الذاكرة فيدجيت هي ألعاب الألغاز الحسية الجديدة التي تم إصدارها للأطفال، وهي أكثر متعة وتفاعلية من معظم ألعاب ألعاب سيمون. رائعة للمنزل والسفر، تساعد هذه الألعاب المحمولة الممتعة على تحسين الذاكرة والتنسيق بين اليد والعين. عبة فيدجيت التفاعلية هذه مثالية للتخلص من إجهاد الأطفال وتعزيز التحفيز الحسي. التصميم يجعلها لعبة ستيم رائعة لتحسين التركيز والمشاركة. يساعد لعب الألعاب الممتعة على تسريع الضغط على الأزرار الوامضة والتخلص من التوتر.

على أمازون

أخيراً:

باختصار، يمكن القول أن العاب اطفال اولاد 6 سنوات تعتبر أداة مهمة في تعليم الأطفال وتنمية مهاراتهم في هذه الفترة الحاسمة من حياتهم. تعكس تلك الألعاب طبيعة النمو البدني والعقلي والاجتماعي للأطفال، وتسهم في توسيع معرفتهم وتطوير قدراتهم الإبداعية. لذا، ينبغي على الآباء والأمهات والمعلمين أن يولوا اهتمامًا كبيرًا لاختيار الألعاب المناسبة التي ستساعد الأطفال على اللعب والتعلم والنمو بطريقة ممتعة وفعالة.
 
وفي الختام، يجب أن نذكر أن الألعاب ليست فقط وسيلة للتسلية، بل هي أداة تعليمية قوية يمكن استخدامها لتعزيز تنمية الأطفال واكتشاف قدراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة. لذا، دعونا نتأكد من أننا نقدم للأطفال بيئة لعب آمنة ومحفزة لكي يتمكنوا من التعلم والنمو بأكملهم في هذه المرحلة الحاسمة من حياتهم.
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *