استمتع بالمرح والتسلية: العاب اطفال اولاد 7 سنوات

في سن 7 سنوات، يكتسب الأطفال العديد من المهارات والقدرات الحركية والعقلية، والتي يمكن تعزيزها وتطويرها من خلال الألعاب المناسبة لهذه المرحلة العمرية. تعد الألعاب بمثابة أداة فعالة لتعليم الأطفال وتمكينهم من اكتشاف قدراتهم وتحسين مهاراتهم بطريقة ممتعة ومحفزة.
 
تتنوع أنواع الألعاب التي يمكن أن يستمتع بها الأطفال البنين في سن 7 سنوات. بدايةً، الألعاب التعليمية تلعب دورًا هامًا في تعزيز المعرفة والاستيعاب لدى الأطفال. يمكن استخدام الألعاب التعليمية لتعليم المفاهيم الرياضية مثل الأعداد والعمليات الحسابية الأساسية. كما يمكن استخدام الألعاب التعليمية لتطوير مهارات القراءة والكتابة والقراءة بطريقة ممتعة وتفاعلية.
 
ثم، يمكن تشجيع الأطفال على لعب ألعاب البناء والتركيب الشيقة والمحفزة. هذه الألعاب تشجع الأطفال على التفكير الإبداعي وتنمية المهارات الحركية الدقيقة. من خلال بناء الأبراج والمنازل والسيارات باستخدام القطع المختلفة، يتعلم الأطفال الأساسيات في الهندسة والتصميم ويطورون قدراتهم الإبداعية.
 
إن الألعاب للأطفال في هذه المرحلة العمرية تلعب دورًا هامًا في تنمية مهاراتهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم. لذا، يجب على الأهل والمعلمين توفير الألعاب المناسبة وتشجيع الأطفال على اللعب بشكل منتظم. عندما يستمتع الأطفال بالألعاب ويتعلمون منها، فإنهم سيكونون أكثر استعدادًا لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح في حياتهم اللاحقة.

1

لعبة أهداف الديناصورات

 

لعبة أهداف الديناصورات

سيساعد جانب الأرقام بألوان غنية أطفالك على تحسين التنسيق بين اليد والعين وجعلهم أكثر تركيزًا. يا لها من هدية رائعة لعمر 6-14 سنة! العب هذه اللعبة وتنافس في جميع أنحاء العالم. وح رمي السهام للأطفال وقوس كرة لاصق وهدف إطلاق السهم، يمارس عضلات يد الطفل ويمكن اللعب به في الداخل والخارج. يمكن للفلانل الأخضر اللعب بشكل متكرر دون إسقاط الكرة لتجنب خطر ألعاب السهام التقليدية! (يمكن فرك لوح رمي السهام وطيه بشكل متكرر دون أن يتشوه).

على أمازون

2

سيارة تسلق الحائط بجهاز تحكم عن بعد

 

سيارة تسلق الحائط بجهاز تحكم عن بعد

هذه السيارة الجديدة التي تعمل بجهاز التحكم عن بعد للتسلق على الحائط بتصميم إيروديناميكي ، والتي تسمح بالتسلق بثبات على جميع الأسطح الملساء ، مثل الأرض والجدران والمرايا والنوافذ ، حتى على السقف. تعتبر سيارة التسلق الجدارية هذه ممتعة ويسهل التحكم فيها لأي متسابق ، مع دوران 360 درجة ، والتحرك للأمام والخلف ، والانعطاف إلى اليسار واليمين. تأتي سيارة التحكم عن بعد القابلة لإعادة الشحن هذه مزودة بمصابيح أمامية LED محاكاة ذكية ، مما يتيح للأطفال تجربة الشعور بقيادة سيارة حقيقية. يوفر سلك شحن USB راحة كبيرة لشحن سيارة RC. تتميز سيارة التحكم عن بعد هذه بمظهر جانبي ناعم وسلس ، مصنوعة من مواد ABS متينة وجسم خفيف الوزن ، مما يجعلها تتمتع بمقاومة قوية للتصادم. 360 درجة دوران ، حيلة تسلق الجدار وصندوق هدايا حساس ، إنه أروع هدايا للأطفال لعمر 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 سنة.

أشتري من نون

3

سيارة برمائية بجهاز تحكم عن بعد

 

سيارة برمائية بجهاز تحكم عن بعد

حركات بهلوانية برمائية ومعقدة – مع انقلابات أمامية وخلفية، وحركات دوران بزاوية 360 درجة على الماء والأرض. قيادة سلسة على الأرض والماء. محرك قوي ومدمج يجعلك تصل إلى السرعة القصوى التي تبلغ 12 كلم/ساعة (7.5MPH) في ثوان. لتغمرك الإثارة. تمنحك شعورًا بالإثارة. بطارية قابلة للتعديل ذات سرعة قابلة لإعادة الشحن بتردد 2.4GHz مع تحكم حساس. يوفر منفذ USB الذي يأتي مع السيارة مزيدًا من الراحة عند الشحن. هيكل السيارة مصنوع من بلاستيك ABS الذي يتم استخدامه في صناعة الطائرات مما يجعله أكثر متانة ومقاوم للماء. مع المطاط عالي الجودة، ليس من السهل الكسر أو التحطيم بسبب السقوط. حماية فعالة ضد البلى والاهتزاز.

على أمازون ﷼ 115.67

4

لعبة كرة السلة التفاعلية

 

لعبة كرة السلة التفاعلية

التصوير، النتيجة. أول من يسجل ست نقاط يفوز. مجموعة كاملة جاهزة للعب لعبة كرة السلة على الفور للأطفال، قم بتصوير السلال من خلال الضغط على القاذف. يمكنك قضاء وقت ممتع في منزلك أو مكتبك أو سفرك أو في أي مكان وفي أي وقت – تستقر الوحدة على أي سطح مكتب أو طاولة. استمتع بهذه الرياضة الكلاسيكية واستمتع بها في أي وقت مع لعبة الرماية المثالية للأطفال والأطفال والبالغين وأي شخص. أحضر لك ولعائلتك تجربة مثيرة. هدية مثالية للأطفال ومحبي كرة السلة. تعد لعبة المكتب لعبة مكتبية رائعة يمكن وضعها على مكتبك.

أشتري من نون

5

لعبة روبوت قابلة للبرمجة

 

لعبة روبوت قابلة للبرمجة

تتميز لعبة الروبوت الذكي بالعديد من الوظائف المثيرة للاهتمام مثل الرقص والغناء والمشي والتحدث، كما أن المفاصل المرنة وعجلات التزلج تتيح لها القيام بالمزيد من الحركات المرحة للأطفال. إذا كنت ترغب في اختيار هدية تعليمية للأطفال من سن 5 إلى 7 سنوات، فإن هذا الروبوت سيكون خيارًا رائعًا. يمكنك برمجة سلسلة من الحركات للعبة الروبوت للقيام بها، مثل المشي للأمام أو لليسار أو الرقص أو القيام بالحركات الأخرى، سيقوم الروبوت الذكي بتسجيل أوامرك، ثم القيام بالحركات التي تمت برمجته عليها. سيساعد الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة على استخدام خيالهم وإبداعهم

على أمازون ﷼ 223.77

6

طاولة شطرنج مغناطيسية قابلة للطي

 

طاولة شطرنج مغناطيسية قابلة للطي

مقاس اللوحة 35.56 سم × 35.56 سم وهي مغناطيسية. قطع اللعب لن تسقط. مصنوعة من مواد بلاستيكية خفيفة الوزن وتم اختبار سلامتها. تتميز قطع اللعب بتصميم جيد الصنع ومفصل. الشيء المثالي الذي يمكنك أخذه معك أثناء التنقل فقط قم بتخزين قطع اللعب، وقم بطي اللوحة لأعلى، وانطلق. يُشكل هدية رائعة لمحبي الشطرنج من جميع الأعمار

أشتري من هاي كيدز

7

لعبة ديناصور روبوتية للمشي مع جهاز تحكم عن بعد

 

لعبة ديناصور روبوتية للمشي مع جهاز تحكم عن بعد

ألعاب ديناصور السبينوصور الجوراسي – اسحب الزناد الموجود على جهاز التحكم عن بعد لإطلاق الأشعة تحت الحمراء لتحديد الهدف، سترفع لعبة روبوت الديناصور السبينوصور الرمادية المرنة ساقيها وتعمل مثل ديناصور واقعي خطوة بخطوة لمطاردة الديناصور ومهاجمته بضوء LED أزرق لامع، وهدير عالٍ ورش تلقائي من الفم. يا لها من لعبة مطاردة ونجاة مجنونة! يكسبون مكانًا في الغابة الجوراسية من خلال قوتها. تتميز ألعاب الديناصورات التي تعمل بالتحكم عن بعد للأولاد من سن 8 إلى 12 عامًا بمظهر وملمس سبينوصور نابض بالحياة وعيون ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة وعجلات متوازنة للساق الأمامية ومخالب مضادة للانزلاق وذيل هزاز ومفاصل متعددة وجزء متحرك لدعمها للمشي بمرونة وواقعية. ستحفز الأطفال على التقدم لاستكشاف حضارة الديناصورات في العصر الطباشيري.

على أمازون ﷼ 395.18

8

مكعبات تركيب ألغاز نموذج سيارة السباق

 

مكعبات تركيب ألغاز نموذج سيارة السباق

مكعبات بناء صغيرة وهي هدية ومقتنيات رائعة جدًا لمن يستمتع بالحرف اليدوية والمنمنمات. لا تتمتع مجموعة المكعبات الإنشائية هذه بشكل مثالي فحسب ، بل تحتوي أيضًا على العديد من التفاصيل الرائعة. يمكن أن يجلب لك فنًا ثلاثي الأبعاد من لبنات البناء الصغيرة الصغيرة وتجربة بناء رائعة. وهو أيضًا اختبار جيد للصبر والحذر. تأكد من التمسك به ، حتى تستمتع بفرحة عملية الخياطة. < div> مجموعات بناء الألعاب تقدم لك أحجارًا نابضة بالحياة ومذهلة ملونة بشكل أصلي ، وملطخة بشكل فردي ، ومصنوعة من بلاستيك ABS. على عكس التلفزيون والألعاب ، تتمتع مكعبات الألغاز هذه ببعض الفوائد الحقيقية!

أشتري من نون

9

مجموعة مضمار سباق سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية

 

مجموعة مضمار سباق سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية

مجموعة مضمار سباق السيارات ذات الفتحات الكهربائية – سيارتين بألوان مختلفة – مجموعة سيارات فتحة مثالية للمتسابقين المبتدئين، للأطفال الصغار لتعلم وتطوير مهارات السباق بسرعة أبطأ. تتميز الحلقة والدوران المتطاير بالقوة وسهولة التركيب معًا. تتضمن عددًا من قطع الأساس التي تساعد على تثبيت المسار، جنبًا إلى جنب مع جدران للانعطافات لمنع السيارات من الطيران بعيدًا عن المسار. يسير المسار معًا بشكل جيد، السيارات مفصلة بشكل جيد وكبيرة بما يكفي بحيث يمكن للأطفال التعامل معها بسهولة عند وضعها على المسار. نوعان من طرق التشغيل – كهربائي – يدوي. جميعها سهلة الاستخدام للغاية. يحافظ مقيد السرعة على سرعة مثالية لإكمال الحلقة وعدم التحرك بسرعة كبيرة على المنحنيات. زر التعزيز الكهربائي ممتع أيضًا لأنه يمكنك إضافة المزيد من الضغط على المستقيم.

على أمازون ﷼ 301.83

10

لعبة السلم والثعبان

 

لعبة السلم والثعبان

ألعاب كلاسيكية تضم لعبة اللودو ولعبة السلم والثعبان في عبوة واحدة. تناسب هذه المجموعة من 2 إلى 4 لاعبين. تعد لعبة اللودو ولعبة السلم والثعبان من الألعاب الكلاسيكية المليئة بالمرح. متينة للغاية ويمكن تخزينها في أي مكان تقريباً. لعبة ممتعة للعائلة والأصدقاء. أول لعبة يحب الأطفال والبالغين اللعب بها. تعد اللعبة الأكثر متعة والمفضلة بين جميع الفئات العمرية. تنمية المهارات – المهارات الاجتماعية والعاطفية والإدراكية. هدية مثالية للأطفال، طريقة غير مكلفة لإبقاء الأطفال مشغولين عندما يشعرون بالملل وتساعد على الحد من وقت استخدام طفلك للأجهزة الإلكترونية أيضا. تعد هدية مثالية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة للأولاد والبنات والمراهقين والبالغين.

أشتري من نون

11

مكعبات بناء صغيرة هوني ووركشوب

 

مكعبات بناء صغيرة هوني ووركشوب

مكعبات البناء الصغيرة كيو ال تي مبنية على بناء حقيقي. يتم عرض كل عنصر من عناصر ورشة العسل في نموذج مكعبات بناء مصغر. يتم تجميع الطبقات العلوية والسفلية لاكتشاف تفاصيل التصميم المخفية تدريجيًا. المنتج صغير الحجم أصغر بحوالي 25% من الطوب القياسي. مكعبات البناء الصغيرة هذه هي مجموعة رائعة يمكن استخدامها كعرض لمكتبك أو مكتبك أو غرفتك أو يمكنك وضعها في أي مكان تريده. كما أنها هدية مثالية للكريسماس وأعياد الميلاد وحفلات رأس السنة الجديدة ويوم الطفل وغيرها من العطلات.

على أمازون ﷼ 129.40

12

سكوتر بعجلتين

 

سكوتر بعجلتين

يمكن للأطفال ركوب هذا السكوتر على الطرق الصلبة والسجاد الرقيق والأرضيات المصقولة والعشب الرطب بشكل مريح. هيكل قوي مع ارتفاع قابل للتعديل من الميزات البارزة الأخرى لهذا السكوتر هيكله. المذهل تأتي مع هيكل قابل للطي مما يجعلها مريحة لحملها معك.

أشتري من هاي كيدز

13

لعبة بناء سيارات ستيم

 

لعبة بناء سيارات ستيم

مجموعة بناء السيارات الخاصة بنا هي هدية ممتعة وتعليمية للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة. يمكنك أيضًا تقديمها للأطفال الصغار من سن 6 إلى 7 سنوات، ومساعدتهم على بناء أول سيارة لعبة! سيقضي الأطفال ساعات كبناة سيارات ناشئين مع هذه اللعبة التعليمية الممتعة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. يمكنهم تفكيكها وإعادة بنائها مرة أخرى أيضًا! 

على أمازون ﷼ 73.75

14

مجموعة ملابس رجال الإطفاء للأطفال

 

مجموعة ملابس رجال الإطفاء للأطفال

تظاهر بأنها لعبة رجال إطفاء لتنمية المهارات الحركية الدقيقة للأطفال، وتحسين القدرة العملية، وزيادة التفاعل بين الوالدين والطفل، ومساعدة الآباء والأطفال على إنشاء الروابط. ساعد طفلك على تقليل فضوله بشأن رجل الإطفاء مع هذه المجموعة وتطوير صفات الرعاية لديه أثناء تعلم واجبات رجل الإطفاء ومعداته بشكل يومي.

أشتري من نون

15

لعبة ديناصور جهاز عرض ضوء ليلي بـ16 لون

 

لعبة ديناصور جهاز عرض ضوء ليلي بـ16 لون

ألعاب الديناصورات الخيالية – اجمع بين موضوعات الديناصورات والشاحنات لخلق عالم ديناصور حالم للأطفال. ترايسيراتوبس الواقعية الملونة والتيروصورات والتيرانوصور والسيارات أكثر حيوية وجاذبية. هدايا مثالية للأطفال! ديناصور وشاحنة وإضاءة دافئة بثلاثة أنماط لتختار من بينها، تدعم الدوران 360 درجة و16 مجموعة ألوان، تضيف المرح والمزاج. نصائح الاستخدام: زر “A”، وضع الإضاءة الدافئة؛ زر “B”، تغيير الألوان؛ زر “C”، الدوران. جهاز عرض ضوء ليلي بتصميم ديناصور – ضوء ليلي لغرفة النوم بوضع الإضاءة الدافئة يساعد الأطفال على التغلب على الخوف في الظلام. مصنوعة من مواد متينة غير سامة وآمنة وغير ضارة. تصميم قبة سهل الفتح، ويحمي غطاء جهاز العرض ويقاوم السقوط. اختيار رائع لهدايا الكريسماس وهدايا أعياد الميلاد وهدايا المناسبات المختلفة!

على أمازون ﷼ 122.69

16

مجسم سبايدرمان

 

مجسم سبايدرمان

مايلز موراليس: يواجه مايلز موراليس شريرًا جديدًا بقدرات ستتطلب هزيمته أكثر من سبايدر مان مجسم حركة بمقياس 30.48 سم: مستوحاة من سبايدر مان: عبر فيلم سبايدر فيرس، تقدم شخصية مايلز موراليس كبيرة الحجم للأطفال حركة ومغامرة خيالية كبيرة من مارفل

أشتري من هاي كيدز

17

لعبة قاذف طائرة من الفوم

 

لعبة قاذف طائرة من الفوم

3 قطع مطورة من ألعاب قاذف الطائرات 2 في 1، لعبة الطائرة الشراعية مجهزة بـ 3 طائرات إسفنجية منزلقة بإضاءة LED مع ملصقات ذاتية الصنع تتضمن موضوع الديناصورات والدرع والنسر. يمكن لطفلك تزيين طائرة رائعة. رمي الطائرة باليد أو الطيران بها مع قاذف الطائرات، يمكن للأطفال الاستمتاع بالتأثير البصري الناتج عن انزلاق الطائرة. وضعان للطيران تحتوي الطائرات الشراعية على وضعين للطيران لتثبيت الطائرة بطرق مختلفة – أوضاع متوازية أو دوارة. يوجد فتحتان في ذيل الطائرة. أدخل الفتحات العلوية، وستطير الطائرة في وضع الدوران. أدخل الثقوب أدناه، وستطير الطائرة في الوضع المتوازي. تأتي مع مصابيح LED ملونة، يمكن للأطفال الاستمتاع بمتعة ألعاب الطيران حتى في الليل.

على أمازون ﷼ 128.83

18

لعبة السيف الضوئي للأطفال

 

لعبة السيف الضوئي للأطفال

2 قطعة من السيف الضوئي مع 7 ألوان، يمكنك الضغط على زر المقبض لتنشيط السلاح بين المجرات. يمنحك التأثير الصوتي الحساس للحركة شعورًا غامرًا. إن السيف الضوئي مصنوع من مواد عالية الجودة، وصديق للبيئة، وآمن ودائم، وتصميم ناعم، ولا يسبب ضررًا للجلد. يتطلب كل سيف ضوئي ثلاث بطاريات AAA. رائع للأولاد والبنات بعمر 3 سنوات وما فوق. يمكن تبديل 6 أوضاع مختلفة، اضغط لفترة طويلة على المفتاح لقفل أي وضع، واضغط طويلاً على المفتاح للتخلص من صوت الخلفية. إنه قابل للسحب ويسهل حمله. سيتم تزويد كل سيف ضوئي بموصل لتحقيق تكامل الاثنين. سيناريوهات استخدام واسعة، مثالية للهدايا والحفلات، مثل الهالوين والكريسماس والحفلات التنكرية والأزياء التنكرية. الرياضة في الهواء الطلق، الترفيه العائلي، التخييم في الهواء الطلق للبالغين، والمراهقين.

أشتري من نون

19

لعبة بيضة ديناصور جامبو

 

لعبة بيضة ديناصور جامبو

البيضة معبأة مع 12 ديناصور متنوعة تقف بمفردها؛ يبلغ طول مجسمات الديناصور ذات الحجم الممتع حوالي 2-3 انش وهي أكبر من العديد من البائعين الآخرين. تساعد على تطوير مهارات التنسيق بين اليد والعين والتركيز أثناء حفر الديناصورات ومطابقة كل ديناصور ببطاقة التعلم الصحيحة؛ يساعد اللعب على إثارة “إبداعهم وخيالهم؛ يعزز الاهتمامات المبكرة في مجالات علم الآثار وعلم الحفريات والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والتاريخ.

على أمازون ﷼ 125.47

20

لعبة كرة المذنب من سوبر وابل

 

لعبة كرة المذنب من سوبر وابل

كرة Wubble Bubble المذهلة لا تشبه أي شيء رأيته من قبل! تبدو مثل الفقاعة، وتتحرك مثل الفقاعة، ولكنها لن تنفجر مثل الفقاعة! اركلها أو ارميها أو اقفزها أو حتى اجلس عليها – إنها إسفنجية وناعمة ولكنها قوية للغاية! هدية رائعة للأطفال. ملاحظة: المضخة غير متضمنة.

أشتري من هاي كيدز

21

لعبة بازل مضيئة محمولة باليد للاطفال

 

لعبة بازل مضيئة محمولة باليد للاطفال

لعبة تفاعلية متعددة الأوضاع | توفر وحدة تحكم الألعاب المحمولة الخاصة بنا، سبيد بوش بوب، أربعة أوضاع لعب ممتعة – وضع المسرح، وضع الذاكرة، وضع التسجيل، وضع تعدد اللاعبين. يوفر كل وضع طريقة فريدة للعب والاستمتاع باللعبة، وتصميم الشكل الفريد لوحدة التحكم يجعلها لعبة أحجية ممتازة وأداة تخفيف الضغط لكل من الأطفال والكبار.

على أمازون ﷼ 52.52

 

 

أخيراً:

ان الألعاب البدنية مثل الكرة والدراجات والألعاب الذهنية مثل الألغاز والألعاب الإبداعية مثل اللوحات والحرف اليدوية. تهدف هذه الألعاب إلى تعزيز اللياقة البدنية وتطوير التفكير الإبداعي وتنمية المهارات الاجتماعية.
 
من بين هذه الألعاب المحببة للأطفال هي اللعب بالدمى، حيث يستطيعون استخدام الدمى لتجسيد شخصيات وقصص خيالية والتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بتكوين لغز أو بناء مجسمات باستخدام الألعاب البنائية مثل مكعبات البناء أو الألواح المغناطيسية.
 
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال استكشاف عالم الألعاب اللوحية التي تساعدهم على تنمية المهارات اللغوية والرياضية والاستراتيجية. ومن أمثلة هذه الألعاب لغز الأحجية والشطرنج واللوحات التعليمية التفاعلية.
 
مع وجود مجموعة واسعة من الألعاب للأطفال، يمكن للآباء والمربين اختيار الألعاب المناسبة لاحتياجات واهتمامات الأطفال الفردية. عن طريق توفير الألعاب المناسبة، يمكن للأطفال أن يستمتعوا ويتعلموا في نفس الوقت.
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *