أفضل العاب اطفال اولاد عمر سنه

 
تعتبر العاب الأطفال الصغار في سن السنة أحد أدوات التعلم الهامة التي تساعد الطفل في استكشاف العالم من حوله وتنمية قدراته المختلفة. تتوفر مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة لهذه الفئة العمرية المهمة، والتي تتمحور حول تطوير المهارات الحركية والحسية والاجتماعية.
 
تشمل الألعاب المناسبة لهذا العمر الأدوات التعليمية الملونة، والألعاب التي تقوم بتعليمهم أخلاقيات بسيطة مثل المشاركة والانتظار والاحترام. كما تتضمن الألعاب الحركية البسيطة التي تساعدهم على تطوير مهاراتهم الحركية الدقيقة والتوازن والتنسيق. بالإضافة إلى ذلك، تتواجد الألعاب الحسية اللطيفة الموجهة تجاه الاستكشاف الملموس وتنشيط الحواس وتعزيز المعرفة الجسدية.
 
باختصار، العاب الأطفال الصغار في سن السنة لها دور هام في تنمية مهارات الطفل واستكشافه للعالم المحيط به. يجب أن يتم اختيار الألعاب بعناية لتلبية احتياجاتهم الفردية وتوافق قدراتهم التطورية. وعلى الآباء والأمهات والمربين أن يشجعوا الطفل على الاستفادة من الألعاب المناسبة لعمرهم المبكر، وتوفير بيئة آمنة ومثيرة التي يمكنهم فيها اللعب والاستكشاف بحرية ومرافقتهم خلال هذه المرحلة الحاسمة من النمو والتطور.

1

لعبة تصنيف الأشكال التعليمية

 

لعبة تصنيف الأشكال التعليمية

يحاول الطفل دفع الأشكال من خلال الأربطة المطاطية والأشكال الحسية. باعتبارها لعبة أطفال للاستكشاف والتجربة، فإنها تثير فضول الأطفال وتساعدهم على الاستكشاف وخوض التجارب. مكعبات مكتنزة الشكل كل منها مصمم بنسيج رائع من المؤكد أن يثير الأصابع. هذه اللعبة الملونة للأطفال الصغار والأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة تعزز التعرف على الألوان والأشكال، وتشمل أشكال مزخرفة على ظهر توضع على ظهر الطفل أو قدميه لتعزيز الإدراك الحسي.

على أمازون ﷼ 29.99

2

صندوق لعب على شكل كرة مطرقة خشبية مع مقبض ملون كلاسيكي

 

صندوق لعب على شكل كرة مطرقة خشبية مع مقبض ملون كلاسيكي

اجمع الكرة وشاهدها تختفي ! سيحب الأطفال دق الكرة وتدحرجها لأعلى ولأسفل وحول مع لعبة هامر بول الخشبية . هذه اللعبة هي لعبة مثيرة ومثيرة للاهتمام، رائعة لمساعدة الأطفال على تطوير حس قوي للتنسيق بين اليد والعين: أولا، عن طريق ضرب الكرات عبر الثقوب مع مطرقةٍ، ثم ضرب الكرة بيديك . عن طريق متابعة العيون وهي تسافر في رحلتها نحو الأسفل .

أشتري من نون

3

لعبة برج دوار لاسقاط الكرة

 

لعبة برج دوار لاسقاط الكرة

تتضمن لعبة إسقاط الكرة 5 طبقات من منحدرات البرج الملونة و3 كرات، حيث يستمتع الأطفال بوضع الكرات في الأعلى ومشاهدتها تتدحرج وتدور وتخشخش إلى الأسفل. تساعد لعبة إسقاط الكرة طفلك على تعلم السبب والنتيجة مبكرًا حيث يرى ما يحدث عندما تسقط الكرة في المستوى الأعلى. كما أنها تطور المهارات الحركية الدقيقة وتشجع النشاط العملي والتحفيز الحسي.

على أمازون ﷼ 30.00

4

البجعة الجائعة

 

البجعة الجائعة

يوفر Hungry Pelican التعلم المتكرر لطفلك. هذا البجع جائع دائمًا وله فم كبير مفتوح على مصراعيه، في انتظار طفلك لإطعام ألعابه الأربعة اللطيفة. الروبيان وسرطان البحر والأخطبوط والسمك. ناعمة ومحبوبة أنماط ملونة تدعو الطفل إلى التركيز وتحفيز الرؤية مثالية للضغط والرمي. التعرف على الألوان والأشكال والحيوانات تحسين التنسيق بين اليد والعين التعلم عن السبب والنتيجة.

أشتري من هاي كيدز

5

كتب قماشية للاطفال

 

كتب قماشية للاطفال

تم تصميم كتبنا القماشية المتينة لتدوم طويلًا حتى مع الأطفال الأكثر نشاطًا!. الكتب ذات الغلاف اللين الخاصة بنا مصنوعة يدويًا من البوليستر الناعم، غير سامة على الإطلاق وآمنة لطفلك الصغير. طريقة رائعة لتحفيز المهارات الرئيسية المهمة، مثل مهارات اللغة والقراءة ومهارات التواصل والخيال والمهارات الحسية كلها. ليس من السابق لأوانه أبداً أن تبدأ القراءة لطفل.

على أمازون

6

الحلقات الملونة 7 قطع

 

الحلقات الملونة 7 قطع

حلقات ملونة ترتب تدريجياً من الأكبر للأصغر -تساعد هذه اللعبة على تعليم الأحجام و الألوان و تطوير التناسق بين العين واليد لدى طفلك -سهلة التنظيف -العمر المناسب : 6 شهور فما فوق –

أشتري من هاي كيدز

7

مجموعة ألعاب حيوانات المزرعة

 

مجموعة ألعاب حيوانات المزرعة

تحتوي ألعابنا التعليمية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة على 20 قطعة و10 حيوانات مزرعة و10 حظائر. الحيوانات مناسبة لتفضيلات الأطفال، تم تصميم كل شكل بعناية، بما في ذلك القطط والكلاب والبط والبقرة والأرانب وما إلى ذلك. الحيوانات اللطيفة والواقعية هي شريك مثير للاهتمام للأطفال.

على أمازون ﷼ 128.97

8

مشاية مصممة متعددة الاستخدامات

 

مشاية مصممة متعددة الاستخدامات

تساعد مشاية التعلم سيت تو ستاند طفلك على التطور من الزاحف إلى المشاية من خلال التكنولوجيا التكيفية. مع مجموعة من الأصدقاء المرحين لتشجيعه، سيحصل طفلك الصغير على متعة لا نهاية لها أثناء تعلمه المشي. ابدأ بلوحة الأنشطة سهلة الفصل للعب على الأرض أو المرح أثناء التنقل، ثم ارتق بالأمر مع المشاية الممتعة في المناورة. لوحة رسم، وجهاز إلكتروني، وكتاب صغير، وسماعة هاتف توفر متعة لا نهاية لها تحفز تعلم طفلك وتطور مهاراته الحركية. هذه المشاية قادرة على تدريب طفلك على السمع، والشعور باللمس، وإدراك الطفل للأشكال المختلفة، وتعلم المشي علمياً.

أشتري من نون

9

لعبة تعليمية للاطفال على شكل قنفذ

 

لعبة تعليمية للاطفال على شكل قنفذ

ألعاب مونتيسوري للأطفال بعمر 12 سنة واحدة تتطابق مع الثقوب الموجودة في الجزء الخلفي من لعبة القنفذ لتطوير المهارات الحركية الدقيقة لطفلك عن طريق إزالتها وإدخالها في الفتحات، ألعاب مونتيسوري للأطفال بعمر 12 شهرًا سهلة الحمل سواء في الداخل أو الخارج، ستشارك الألعاب الحسية للأطفال الصغار دائمًا لحظة سعيدة مع الأطفال !

على أمازون

10

لعبة تعليمية خشبية ممتعة متعددة الوظائف

 

لعبة تعليمية خشبية ممتعة متعددة الوظائف

تحتوي اللعبة على خرز وشكل ومنعطف وخط مشي وساعة وصندوق صغير وذكي ومضحك للخرز. لعبة تعليمية تساعد على تعزيز التوافق الحركي البصري. تصميم بألوان ناعمة وزاهية تحفز التطور البصري. يندمج أطفالك الصغار معه في نشاط من المرح يدوم لساعات. هدية ممتازة ومثالية للأطفال في مناسبات خاصة

أشتري من نون

أخيراً:

إن العاب الاطفال الصغار تساعدهم على تنمية القدرة على التفكير الابداعي والتخيل، بالإضافة إلى تنمية المهارات الحركية والإدراكية. ومن خلال تلك الألعاب، يتعلمون كيفية التفاعل مع العالم المحيط بهم، ويتعلمون القواعد الاجتماعية والتعاون مع الآخرين.
 
إن العاب الاطفال الصغار توفر لهم فرصة للتعلم والنمو بطريقة ممتعة ومشوقة، وتساهم في تنمية قدراتهم الذهنية والعاطفية. إنها توفر لهم فرصة للتعبير عن أنفسهم واكتشاف مواهبهم واهتماماتهم.
 
لذلك، يُعتبر تشجيع الأطفال على اللعب واستكشاف العابهم الخاصة هو أحد الأمور الأساسية التي ينبغي على الأهل الاهتمام بها. فالعاب الاطفال الصغار ليست مجرد لعبة، بل هي عالم مليء بالمغامرة والتعلم والنمو.
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *