اكتشفي أحدث تشكيلة حقائب ظهر نسائية عصرية وعملية

طرازات الحقائب الظهر النسائية تأتي بتصاميم رائعة ووظائف متعددة لتلبية احتياجات المرأة العصرية. تعتبر حقائب الظهر مثالية للنساء اللواتي يبحثن عن الراحة والأناقة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر مساحة كبيرة لتخزين الأشياء الضرورية والمهمة التي تحتاجها المرأة أثناء التنقل.
 
لعشاق الأزياء، تتوفر العديد من الألوان والتصاميم المختلفة لتتناسب مع أي ملابس أو مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على حقائب الظهر النسائية بتفاصيل أنيقة مثل الزخارف والتطريزات أو التطبيقات المعدنية، مما يعزز جمالها وجاذبيتها.
 
حقائب الظهر النسائية ليست مجرد وسيلة لحمل الأشياء، بل هي إكسسوار عصري يعكس ذوق المرأة ويعطيها شعورًا بالثقة والأناقة. لذا، إذا كنت تبحثين عن حقيبة تجمع بين الراحة والأناقة، فحقيبة الظهر النسائية هي الخيار الأمثل بالتأكيد.

1

حقيبة كتف وظهر حريمية كبيرة للسفر

حقيبة كتف وظهر حريمية كبيرة للسفر حقائب ظهر نسائيه

هذه الحقيبة الجلدية الأنيقة مثالية لتلك الأيام التي تحتاج فيها إلى حمل أجهزة متعددة. يمكن أن تتسع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة داخل غلاف الكمبيوتر المحمول المبطن ؛ بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الجيوب للعناصر الإضافية مثل الأجهزة اللوحية وسماعات الرأس والمزيد. تفتح حقيبة الظهر لتكشف عن مستوى تنظيم على غرار الأكورديون يتضمن ثلاث مقصورات كبيرة منفصلة، حتى تتمكن من الاحتفاظ بجميع أساسياتك في مكانها الخاص. أحزمة الكتف العريضة ناعمة ومريحة بدرجة كافية بحيث تسعد بمكان هذا للمغامرات طوال اليوم. التصميم الأنيق والمجموعة الواسعة من النغمات المحايدة تجعل حقيبة الظهر هذه مثالية للسفر وأيام المكتب وأي شيء آخر قد يكون لديك في جدولك الزمني.

على أمازون ﷼ 1,088.36

 

2

شنطة مدرسة خفيفة الوزن كاجوال

شنطة مدرسة خفيفة الوزن كاجوال

هذه الحقيبة مصنوعة من البوليستر المقاوم للماء والمتين، وجيدة التهوية، وتبديد جيد للحرارة، وحزامين كتف مبطنين، خفيفة للحمل، معززة بقوة لتقليل ضغط الكتف، والحفاظ على البرودة عند حملها لفترة طويلة. رسومات نموذجية هي للإشارة فقط ولا تتضمن تعليقات للحيوانات،تحتوي حقيبة الظهر الجامعية هذه على مساحة تخزين علوية لمعظم أدواتك وأجهزة اللابتوب، ويمكنها أيضًا حمل حقيبة ظهر للابتوب مقاس 14 بوصة (حوالي 35.6 سم). يحتوي الجيب الرئيسي المزود بسحاب على فاصل للملفات، ومنفذين خارجيين أماميين إلى جيب بسحاب للأقلام. يوجد جيبان لزجاجات المياه على كلا الجانبين للمشروبات. جيب بسحاب مضاد للسرقة للأشياء الثمينة. 

على أمازون ﷼ 199.22

 

3

شنطة ظهر جينز

شنطة ظهر جينز حقائب ظهر نسائيه

شنطة ظهر مثالية لحمل الأغراض الأساسية بأناقة، جزء خارجي من نسيج جينز خفيف الوزن ومتين، تصميم بطية وقفل لوبستر للاغلاق، جزء أساسي بأربطة للاغلاق، جيب داخلي بسحاب.

أشتري من نمشي

4

شنطة ظهر بجيب للابتوب

شنطة ظهر بجيب للابتوب

احملي احتياجاتك الأساسية بأناقة في شنطة الظهر هذه من جينجر، جزء خارجي من بوليستر متين وخفيف الوزن، جزء اساسي مع سحاب دائري للاغلاق، جيب امامي بسحاب سهل الاستخدام، فتحة واحدة جانبية، حمالة يد علوية، حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل.

أشتري من نمشي

5

شنطة ظهر جميلة بتصميم لطيف لطلاب المدرسة

شنطة ظهر جميلة بتصميم لطيف لطلاب المدرسة
حقائب ظهر نسائية

 شنطة الظهر بتصميم شخصيات كاواي ذات اللون الواحد مصنوعة من قماش نايلون عالي الجودة، وبتصميم مقاوم للاهتراء وذو ملمس رائع، نقدم لك شنطة رائعة ومتينة للاستخدام.

على أمازون ﷼ 99.00

 

6

حقيبة ظهر غير معروفة للجنسين من Arcane Roll Top

حقيبة ظهر غير معروفة للجنسين من Arcane Roll Top

فتحة جيب رئيسية علوية ملفوفة مع حزام قوي ومشبك إغلاق من الألومنيوم، حافظة لاب توب مبطنة وحافظة منفصلة لتخزين الإلكترونيات وغيرها من الضروريات اليومية بأمان (تناسب معظم أجهزة اللاب توب مقاس 16 انش).

على أمازون

 

7

شنطة ظهر قابلة للعكس لوك دومد

شنطة ظهر قابلة للعكس لوك دومد حقائب ظهر نسائيه

شنطة ظهر خفيفة الوزن ستكمل إطلالتك المسائية بشكل مثالي، جزء علوي من الجلد الصناعي خفيف ومتين، جزء داخلي أساسي مع سحاب علوي للإغلاق، جيبان بالداخل دون سحاب، جيب أمامي بقفل يدور للإغلاق، مسكة علوية فردية لسهولة الحمل.

أشتري من نمشي

8

شنطة ظهر بيل

شنطة ظهر بيل

لن تستطيع الاستغناء عن شنطة الظهر هذه من هيوجو وستقومي بتنسيقها مع جميع إطلالاتك النهارية، جزء خارجي من البولي يوريثان متين وخفيف الوزن، فتحة رئيسية بسحاب ملتف للإغلاق، فتحة جيب داخلية بدون سحاب، فتحة أمامية بسحاب يسهل الوصول إليها.

أشتري من نمشي

9

حقيبة ظهر صغيرة مضادة للسرقة من Travelon Essentials

حقيبة ظهر صغيرة مضادة للسرقة من Travelon Essentials حقائب ظهر نسائيه

تحتوي حقيبة الظهر بوهو المضادة للسرقة على كل المساحة والتنظيم والحماية التي تحتاجها للبقاء منظمة دون إضافة كميات كبيرة. تحتوي مساحة التخزين الرئيسية للإقفال على جيب مبطن لجهاز آيباد بالإضافة إلى جيب بسحّاب على الحائط وجيب سقاط لمساعدتك على تحديد مكان الأشياء السريعة. يحتوي المنظم الأمامي للإقفال على ثلاثة جيوب منسدلة، و5 فتحات للبطاقات محمية بتقنية RFID وجيب جواز سفر RFID بالإضافة إلى مشبك مفاتيح مُثبّت بإضاءة LED لمساعدتك على تحديد موقع أغراضك بسهولة. أحزمة الكتف القابلة للتعديل والمبطنة المقاومة للكسر توفر الراحة ومقبض حمل علوي يسمح لك بالتحميل والتفريغ بسهولة. مصممة بشكل جميل مع وضع الموضة والوظائف في الاعتبار ومزخرفة بقطع معدنية مطلية بالنيكل. حقيبة ظهر بوهو مضادة للسرقة من ترافلون هي المقاس المناسب لحمل كل ما تحتاجه دون إرهاق لك.

على أمازون ﷼ 360.91

 

10

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول من ماتين

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول من ماتين

 حقيبة ظهر صديقة لإدارة أمن المواصلات الأمريكية: تم تصميم الوظيفة الصديقة لإدارة أمن المواصلات الأمريكية حصريًا للسفر بالطائرة. عند Checkpoint، يمكنك فتح حقيبة ظهر الكمبيوتر المحمول للسفر بحرية بمقدار 90-180 درجة ويظل الكمبيوتر المحمول مسطحًا دون إخراجه من الحقيبة، مما يجعله يمر عبر نقطة تفتيش أمن المطار بسهولة أكبر. حقيبة ظهر الكمبيوتر المحمول مقاس 17 بوصة كبيرة بما يكفي للمشي لمسافات طويلة والإجازات والسفر وعطلات نهاية الأسبوع والرحلات الليلية

على أمازون ﷼ 544.88

 

11

حقيبة ظهر عملية

شنطة ظهر مزينة بشعار الماركة

حديثة وعصرية، مصممة للتحرك. تتميز شنطة الظهر هذه المستوحاة من الطابع الحضري بحجمها المثالي لجميع ضروريات مدينتك.

أشتري من نمشي

12

شنطة ظهر مزينة بشعار الماركة

حقائب ظهر نسائيه شنطة ظهر مزينة بشعار الماركة

حقيبة عملية بتصميم كلاسيكي من جس تناسب لمختلف المواسم، جلد صناعي متين وبملمس مميز، قسم داخلي أساسي مع سحاب للإغلاق، جيوب داخلية

أشتري من نمشي

13

حقيبة ظهر فاخرة للكمبيوتر المحمول من TIMBUK2 Authority

حقيبة ظهر فاخرة للكمبيوتر المحمول من TIMBUK2 Authority حقائب ظهر نسائيه

جيب داخلي يناسب معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من 15 بوصة إلى 17 بوصة ؛ منظم داخلي للأقلام والهواتف وغيرها من الأشياء الصغيرة ؛ جيب رئيسي كبير للكتب والجاكيت وغيرها من الضروريات المحمولة ؛ جيب مطاطي جانبي لزجاجة المياه؛

على أمازون ﷼ 811.79

 

14

شنطة ظهر للمدرسة والكلية

شنطة ظهر للمدرسة والكلية

تصميم خلفي مبطن ناعم ومريح مع بطانة سميكة ولكن ناعمة متعددة الألواح جيدة التهوية، مما يمنحك أقصى دعم للظهر. أحزمة كتف جيدة التهوية وقابلة للتعديل تخفف من إجهاد الكتف. مقبض علوي مبطن بالفوم لسهولة الحمل لفترة طويلة

على أمازون

 

15

اوجيتوك شنطة ظهر للنساء

اوجيتوك شنطة ظهر للنساء حقائب ظهر نسائيه

حقيبة الظهر الأنيقة مصنوعة من قماش أكسفورد عالي الجودة المقاوم للماء، وهو خفيف الوزن ومقاوم للاهتراء ومقاوم للكسر. سحاب معدني متين، يطيل عمر حقيبة الظهر ذات السحاب، ويفتح ويغلق بسلاسة. مناسبة جدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والتسوق والعمل المكتبي ورحلات العمل والأنشطة الخارجية الأخرى.

على أمازون

16

حقيبة ظهر كاميليا لجهاز اللابتوب للنساء من موسيسو

حقيبة ظهر كاميليا لجهاز اللابتوب للنساء من موسيسو

جيبان أماميان ينظمان الأقلام والجوال ودفاتر الملاحظات. جيبان جانبيان لحمل المظلة وزجاجة المياه (بقطر يصل إلى 2.7 انش). توفر شنطة الظهر لجهاز اللابتوب مساحة تخزين سمكية من الفوم المبطّن الاحترافي مع حزام إغلاق بشريط فيلكرو لجهاز اللابتوب لحماية الجهاز بالكامل من الصدمات والخدوش العرضية. حزام كتف قابل للتعديل يخفف الضغط على الكتف.

على أمازون ﷼ 287.14

 

أخيراً:

في الختام، يمكن القول أن حقائب الظهر النسائية هي اختيار مثالي للمرأة العصرية التي ترغب في الجمع بين الأناقة والراحة. سواء كنت تستخدمها في الرحلات القصيرة أو السفر الطويل، فإنها ستلبي احتياجاتك وتلبي توقعاتك. تتوفر بمواد عالية الجودة وألوان وتصاميم متعددة، مما يتيح لك الاختيار الأمثل وفقًا لذوقك الشخصي.
ستضيف حقيبة الظهر النسائية لمسة من الأناقة والجاذبية إلى إطلالتك وستعكس شخصيتك وثقتك بالنفس. لذا، لا تتردد في اقتناء حقيبة الظهر النسائية واستمتع بأناقة وراحة في آن واحد.

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *