تسوق أفضل شنطة ظهر للأطفال

أهمية استخدام الشنط للأطفال، حيث تلعب دورًا مهمًا في توفير وسيلة سهلة ومريحة لهم لحمل مستلزماتهم اليومية، مثل الكتب والقرطاسية ووجبات الطعام. يمكن للشنطة أيضًا أن تساعد في تنظيم أشياءهم وتعزيز مهاراتهم التنظيمية.
 
عند اختيار شنطة ظهر مناسبة للأطفال، هناك عوامل مهمة يجب مراعاتها. أهمها هو جودة الشنطة ومتانتها. يجب أن تكون الشنطة مصنوعة من مواد عالية الجودة وقوية بما يكفي لتحمل استخدام الأطفال اليومي والتحمل البدني الذي قد يتعرضون له. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون الشنطة مريحة للاستخدام وتوفر الدعم اللازم لظهر الطفل وكتفيه.

1

شنطة ظهر فليتشر للاطفال

شنطة ظهر فليتشر للاطفال شنطة اطفال ظهر

تتميز بجيب رئيسي واسع بسحاب مع جيب داخلي مبطن للتابلت وجيب أمامي كبير بسحاب للإغلاق، وجيب مخفي بسحاب للإغلاق، وجيبين قابلين للتوسيع للزجاجات على الجانبين.

على أمازون ﷼ 241.06

2

حقيبة ظهر للأطفال الصغار

حقيبة ظهر للأطفال الصغار

تتضمن مجموعة حقيبة الظهر للبنات المصممة بنمط مطبوع جميل (يوصى بها للأطفال من عمر 3 إلى 8 سنوات) بما في ذلك حقيبة ظهر للبنات: 15 انش (طول) × 11.8 انش (ارتفاع) × 5.1 انش (عرض)، حقيبة الطعام: 10 انش (طول) × 7.1 انش (ارتفاع) × 4.3 انش (عرض) مجموعة حقيبة ظهر وحقيبة طعام جميلة للأطفال الصغار للعودة إلى مرحلة ما قبل المدرسة والروضة والمدرسة الابتدائية والرحلات اليومية غير الرسمية.

على أمازون ﷼ 175.73

3

شنطة ظهر كاجوال بتصميم رائد فضاء

شنطة ظهر كاجوال بتصميم رائد فضاء شنطة اطفال ظهر

جزء خارجي من البوليستر متين وخفيف الوزن، فتحة رئيسية بسحاب ملتف للإغلاق، جيب داخلي مبطن للابتوب وجيوب بدون سحاب، جيوب أمامية وخلفية بسحاب يسهل الوصول إليها، جيبان جانبيان خارجيان، مقبض علوي يسهل حمل الشنطة، أحزمة كتف مبطنة وقابلة للتعديل.

أشتري من نمشي

4

حقيبة ظهر بشعار الماركة بوليستر

حقيبة ظهر بشعار الماركة بوليستر

صنعت من خامات عالية الجودة وتقنيات معالجة لضمان شعور صغاركم بالراحة طوال اليوم، لم يتم استخدام مواد كيميائية خطرة لإنتاج هذه القطعة وذلك يعكس مفهوم ماركة بوس عن الجودة وكيفية تطبيقها على المنتجات المقدمة.

أشتري من أُناس

5

شنطة ظهر هاي سييرا لوب

شنطة ظهر هاي سييرا لوب شنطة اطفال ظهر

مساحات تخزين رئيسية واسعة وجيوب متعددة تسمح لك بالحفاظ على جميع معداتك آمنة ومنظمة. حافظة مخصصة لجهاز التابلت الخاص بك.

على أمازون ﷼ 183.71

6

حقيبة ظهر مدرسية للبنات بتصميم يونيكورن

حقيبة ظهر مدرسية للبنات بتصميم يونيكورن

تتميز حقيبة الظهر بلوح خلفي كامل جيد التهوية وطبقات متعددة من بطانة إسفنجية سميكة وجيدة التهوية ما يسمح لطفلتك بالتنفس بحرية أثناء حمل حقيبة الظهر. أحزمة الكتف مبطنة أيضًا بإسفنج سميك، مما يوفر الراحة مع تقليل الضغط على الكتفين والظهر.

على أمازون

7

شنطة ظهر كاجوال هوجو

شنطة ظهر كاجوال هوجو شنطة اطفال ظهر

شنطة ظهر مثالية لوضع جميع الأساسيات منظمة للخروج في مغامرات.

أشتري من نمشي

8

حقيبة مستلزمات أطفال

حقيبة مستلزمات أطفال

ستكون حقيبة الظهر لمستلزمات الأطفال من ارماني الخيار المفضل لأطفالكم بفضل تصميمها الجذاب والمميز باللمسات الجمالية الشهيرة للماركة.

أشتري من أُناس

9

فاشي شنطة ظهر للاطفال

فاشي شنطة ظهر للاطفال
شنطة ظهر للأطفال

تصميم يونيكورن لامع، تصميم وجه يونيكورن مبتسم لافت للنظر يجعل الأمر أكثر جاذبية على حقيبة الظهر الرائعة هذه بحجم يناسب جميع الضروريات. حقيبة الظهر للأطفال من فاشي ستجعل طفلك سعيدًا طوال اليوم. مستوحاة من العمل الفني لفنان محب، مجموعتنا الحصرية توجه استخدامها التلقائي للألوان والشعور الطفولي بالدهشة. تجذب حقيبة الظهر بتصميم يونيكورن روح الخيال والأناقة التي تلهم أميرتك الصغيرة لاستكشاف خيالهم.

على أمازون ﷼ 100.99

 

10

حقائب مدرسية بتصميم يونيكورن للبنات

حقائب مدرسية بتصميم يونيكورن للبنات

شنط الظهر جميلة المظهر للبنات. نمط الرينبو، شكل يونيكورن نائم، الجيوب على كلا الجانبين مصممة بشكل مختلف. أحد الجانبين بسحاب ويمكنه الاتساع لمقلمة، بينما يمكن أن يتسع الجانب الآخر لزجاجة مياه. حقائب ظهر مدرسية لطيفة حقًا للبنات.

على أمازون ﷼ 139.00

 

11

حقيبة ظهر ديزني جنغل للأطفال

حقيبة ظهر ديزني جنغل للأطفال
شنطة ظهر للأطفال

الإكسسوار المثالي بدون استخدام اليدين، مما يحافظ على كل شيء منظمًا ومظهرك دون عناء، جزء علوي من البولي يوريثان خفيف الوزن ومتين، المقصورة الرئيسية مع إغلاق السوستة، فتحة داخلية واحدة سهلة الارتداء، جيب خارجي بسحاب يسهل الوصول إليه، جيوب جانبية مزدوجة، مقبض علوي واحد، أحزمة كتف مبطنة وقابلة للتعديل.

أشتري من نمشي

12

حقيبة ظهر بشعار الماركة وهالو كيتي بوليستر

حقيبة ظهر بشعار الماركة وهالو كيتي بوليستر

ستكون حقيبة الظهر من أديداس القطعة المفضلة لدى أطفالكم في الموسم الجديد، صنعت من قماش متين يتحمل الاستخدام اليومي، تتميز بسحّاب محيط بالكامل وحمالتي كتف قابلتين للتعديل، تأتي بقسم رئيسي يغلق بسحّاب وتتميز بمساحة داخلية واسعة تناسب متعلقات صغاركم الضرورية.

أشتري من أُناس

13

شنطة ظهر بتصميم رياح اميرة الاحلام

شنطة ظهر بتصميم رياح اميرة الاحلام
شنطة ظهر للأطفال

هذه شنطة ظهر عملية بعجلات، تتميز باستخدام مزدوج إما بحملها على الظهر أو سحبها على الأرض. بالنسبة لمجموعة شنطة الظهر ذات العجلات، ستحصل على شنطة ظهر بعجلات، وشنطة غداء، ومِقْلَمَة. تتميز شنطة الظهر بعجلتين مناسبتين للطرق المسطحة وست عجلات يمكنها صعود السلالم، إنها عجلات مطاطية بدون صوت ومقاومة للتآكل. تحتوي الشنطة ذات العجلات والمصنوعة من خليط معدني من الألومنيوم على ثلاث طبقات من الارتفاع يمكن تعديلها بحرية وفقًا للارتفاع المرغوب، كما أن العجلات قابلة للإزالة وهي مريحة للغاية وعملية؛ ما يوفر مساعدة كبيرة لتنقل الأطفال اليومي.

على أمازون ﷼ 249.00

 

14

شنطة ظهر متعددة الاستخدام للبنات

شنطة ظهر متعددة الاستخدام للبنات

شنطة ظهر للأطفال – 46 سم ارتفاع × 16 سم عرض × 30 سم طول، شنطة مدرسية مزينة بالترتر اللامع وأرنب لطيف رائعة للبنات في المدرسة ورياض الأطفال ومرحلة ما قبل المدرسة والمدرسة الابتدائية والرعاية النهارية والأنشطة الخارجية الأخرى،المادة الخارجية لشنطة الظهر للمدرسة الابتدائية للبنات مصنوعة من نسيج نايلون 600 دي ناعم ومتين، وهو مقاوم للماء وعالي الجودة ومتين وسهل التنظيف، ويساعد حزام الصدر على تقليل الحمل على ظهر فتاتك. 

على أمازون ﷼ 124.99

 

15

شنطة ظهر بسحاب وشعار الماركة

شنطة ظهر بسحاب وشعار الماركة
شنطة ظهر للأطفال

تُعد شنطة الظهر الأنيقة والبسيطة هذه قطعة لا غنى عنها في إطلالاتك للمواسم القادمة، مصنوع من قماش خفيف ومتين، جزء داخلي أساسي مع سحاب علوي للإغلاق، جيوب يسهل الوصول إليها بالأمام، مسكة علوية فردية، حمالات كتف قابلة للتعديل من الخلف، شعار ماركة بيفرلي هيلز بولو كلوب.

أشتري من نمشي

16

حقيبة ظهر بتصميم دب نايلون

حقيبة ظهر بتصميم دب نايلون

ستكون حقيبة الظهر من ستيلا مكارتني القطعة المفضلة لدى أطفالكم في الموسم الجديد، صنعت من قماش خفيف الوزن يتحمل الاستخدام اليومي، تتميز بسحّاب محيط بالكامل وحمالتي كتف قابلتين للتعديل، تأتي بقسم رئيسي يغلق بسحّاب وتتميز بمساحة داخلية واسعة تناسب متعلقات صغاركم الضرورية.

أشتري من أُناس

17

شنطة ظهر بطبعات شعار الماركة

شنطة ظهر بطبعات شعار الماركة
شنطة ظهر للأطفال

احمل احتياجاتك الأساسية بأناقة مع شنطة الظهر هذه، جزء خارجي من بوليستر متين وخفيف الوزن، جزء اساسي مع سحاب للاغلاق، جيب داخلي مبطن لحفظ اللاب توب، جيب خارجي بسحاب، حمالة يد علوية، حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل، مزينة بطباعة شعار الماركة.

أشتري من نمشي

18

حقيبة ظهر بنقشة مربعات

حقيبة ظهر بنقشة مربعات

تعد حقيبة الظهر من بربري الخيار لتنظيم مقتنيات أطفالكم الأساسية مع إضفاء لمسة أناقة على إطلالاتهم، صنعت من البوليستر المتين بنقشة المربعات المميزة لها، تتميز بغطاء قلاب يغلق بمشبك لضمان سهولة الوصول إلى مقتنيات أطفالكم الثمينة، تأتي بحمالات كتف من الجلد قابلة للتعديل لضبط المقاس المناسب.

أشتري من أُناس

19

شنطة ظهر بتصميم ديزني

شنطة ظهر بتصميم ديزني شنطة اطفال ظهر

 حقيبة الظهر للأطفال هذه مصنوعة من بلاستيك اديداس هي كل شيء مع هذه الحقيبة التي تتميز بتصميم ميني ماوس وديزي داك من ديزني، يمكن للأطفال حمل جميع معداتهم بأناقة. يتحمل مانع التمزق المتين جميع مغامراتهم. مصنوع من سلسلة من المواد المعاد تدويرها، ومحتوى معاد تدويره بنسبة 60% على الأقل، يمثل هذا المنتج أحد حلولنا للمساعدة في التخلص من النفايات البلاستيكية.

على أمازون ﷼ 100.00

20

حقيبة ظهر للأطفال للجنسين من ديوتور

حقيبة ظهر للأطفال للجنسين من ديوتور

مثالية للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق، مجموعة مصنوعة لتبدو وكأنها دب صغير لطيف؛ تأتي بألوان زاهية مرحة سيحبها الأطفال ويمكن للآباء اكتشافها بسهولة في الملعب

على أمازون ﷼ 273.25

 

أخيراً:

 في الخاتمة، سألخص وأعيد التأكيد على أهمية الشنط للأطفال ودورها في تسهيل حياتهم اليومية. سأشير أيضًا إلى أن الاختيار الصحيح لشنطة الظهر يمكن أن يساعد الطفل في تطوير مهاراته التنظيمية والمساعدة في تحمل وزن الأشياء بطريقة صحيحة للحفاظ على صحة ظهره.
 
يجب أن نتذكر أن الشنطة ليست مجرد وسيلة لحمل الأشياء، بل هي أيضًا جزء من هوية الطفل وتعبير عن ذوقه الشخصي. لذا، يجب أن نتأكد من أن تصميم الشنطة يناسب ذوق واهتمامات الطفل، ويعكس شخصيته.
 
أخيرًا، يجب علينا أن نشجع الأطفال على المشاركة في عملية اختيار الشنطة الخاصة بهم وأن نعطيهم الفرصة للتعبير عن آرائهم والاختيار بناءً على ذلك. هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة ثقتهم بأنفسهم وتطوير مهاراتهم في اتخاذ القرارات.

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *