تعرّف على 16 شنطة ظهر مدرسية عصرية وعملية للطلاب

شنط الظهر المدرسية هي أدوات أساسية لكل طالب. فهي تساعدك على حمل الكتب والأدوات المدرسية بكل سهولة وراحة. تتوفر هذه الشنط بتصاميم وألوان مختلفة، مما يتيح لك اختيار الشنطة التي تناسب ذوقك الشخصي.
 
تتميز شنط الظهر المدرسية بقدرتها على تنظيم الأغراض المختلفة. فهي تحتوي على عدة جيوب وأقسام مختلفة، مما يمكنك من تنظيم الكتب والأدوات بشكل منظم وسهل الوصول إليه. كما تتميز بالراحة والاستدامة، حيث تصنع من مواد عالية الجودة وتحمل وزن الأغراض بشكل مريح.
 
احصل على شنطة ظهر مدرسية عالية الجودة وتمتع بمظهر أنيق وفعالية في تنظيم الأغراض المدرسية. لا تتردد في الاستثمار في شنطة ظهر مدرسية تلبي احتياجاتك اليومية وتجعل عملية الحمل أكثر سهولة وراحة.

1

شنطة ظهر بعجلات من ماي اتش اس بي يو

شنطة ظهر بعجلات من ماي اتش اس بي يو شنطة ظهر مدرسية

تحتوي هذه الحقيبة المدرسية على طبقة داخلية للكمبيوتر في الحقيبة الرئيسية، ويمكن للحقيبة الرئيسية حمل الملابس والبطانيات والكتب وغيرها من الأشياء الضخمة. الجيب الأمامي يحمل الأشياء الصغيرة مثل سماعات الرأس والكابلات. جيبان شبكيان لزجاجات المياه. حقيبة غداء محمولة، يمكن تثبيت حقيبة الغداء على الجزء الأمامي من الحقيبة المدرسية بإبزيم. حقيبة أدوات مكتبية.

على أمازون ﷼ 499.52

 

2

مجموعة شنط ظهر مدرسية بعجلات من 3 قطع

مجموعة شنط ظهر مدرسية بعجلات من 3 قطع

مجموعة من 3 قطع بسعة كبيرة مع حقيبة كتف مدرسية وصندوق غداء وحافظة أقلام رصاص. يمكن أن تحمل الكتب المدرسية والمجلات وملفات ايه 4؛ جيب لابتوب مبطن للابتوب مقاس 15 انش؛ جيبان جانبيان شبكيان لزجاجة المياه والمظلة؛ 3 جيوب أمامية متعددة الاستخدامات تحافظ على سهولة الوصول إلى الضروريات.

على أمازون

 

3

شنطة ظهر انيقة نايكي

شنطة ظهر انيقة نايكي شنطة ظهر مدرسية

.جزء خارجي من بوليستر محبوك ومتين، حمالتا كتف قابلتا للتعديل، مزينة بطباعة شعار الماركة

أشتري من نمشي

4

حقيبة ظهر بشعار الماركة وحرفي KA نايلون

حقيبة ظهر بشعار الماركة وحرفي KA نايلون

تعد حقيبة الظهر من كارل لاغرفيلد رفيق أطفالكم المثالي في أوقات الدراسة أو المبيت خارج المنزل بفضل تصميمها العملي الواسع والمزين بشعار الماركة الرائع.

أشتري من أُناس

5

طقم شنط مدرسية من 5 قطع

طقم شنط مدرسية من 5 قطع شنطة ظهر مدرسية

مجموعة الحقائب اللطيفة رائعة للطلاب والزملاء في أعياد الميلاد والعودة إلى المدرسة وهدايا الكريسماس. سيجذبهم التصميم العصري وسيحبون هذه الهدية، مصنوعة من قماش أكسفورد جيد التهوية، مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء، مما يضمن عمر خدمة طويل. يضمن السحاب عالي الجودة استخدامًا متينًا وسلسًا. وفي الوقت نفسه، يتم تعزيز أحزمة الكتف، مما يضمن قدرة تحمل الحزمة.

على أمازون ﷼ 64.00

 

6

شنطة ظهر بعجلات للبنات من برونو كاندي

شنطة ظهر بعجلات للبنات من برونو كاندي

حقيبة الظهر هذه ليست مصممة للاستخدام المدرسي فحسب، ولكنها أيضًا رائعة للأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتخييم. كما أنها رائعة للسفر، حيث يمكن وضعها بسهولة في المقصورات العلوية على الطائرات.

على أمازون

 

7

شنطة ظهر بشعار الماركة

شنطة ظهر بشعار الماركة
شنطة ظهر مدرسية

شنطة ظهر من جان سبورت ستتسع لكل لوازمك واساسياتك، جزء خارجي نايلون متين وخفيف الوزن، جزء اساسي مع سحاب للاغلاق، جيب مبطن لحفظ اللابتوب، ثلاثة جيوب خارجية مع سحاب للاغلاق، فتحات جانبيةs

أشتري من نمشي

8

حقيبة ظهر بشخصية كارل الشهيرة نايلون

حقيبة ظهر بشخصية كارل الشهيرة نايلون

أبرزوا أناقة إطلالات أطفالكم أثناء تنقلهم اليومي من خلال حقيبة الظهر من كارل لاغرفيلد بفضل تصميمها المزين بنقشة حروفها المميزة المتكررة لتصبح خلفية متميزة لشخصية كارل الشهيرة العصرية.

أشتري من أُناس

9

شنطة مدرسية للأولاد والبنات والكمبيوتر المحمول

شنطة مدرسية للأولاد والبنات والكمبيوتر المحمول شنطة ظهر مدرسية

أفضل جزء في الشنطة العصرية الخاصة بنا والمصممة ليوم الترفيه أنها بعد حوالي 10-20 دقيقة من امتصاص الضوء في النهار ستتمكن من رؤية تأثير الفلورسنت في الظلام ويمكن الحفاظ على هذه الإضاءة حتى 4-6 ساعات. وتعد الشنطة أكثر أمانًا لحملها في الليل. مما يجعل شنطة الظهر للطلاب تبدو رائعة

على أمازون ﷼ 85.50

 

10

شنطة ظهر مدرسية للاطفال الصغار

شنطة ظهر مدرسية للاطفال الصغار

تتوافق حقيبة الظهر المدرسية للأطفال مع بيئة العمل. يمكن لتصميم الظهر السميك حماية العمود الفقري للطفل من ضغط الأشياء الثقيلة، والحفاظ على الأطفال في وضع مستقيم. تم تصميم الجزء الخلفي من الحقيبة المدرسية للأطفال على شكل قرص العسل ويعتمد على مواد جيدة التهوية للحفاظ على الظهر جافًا في جميع الأوقات. حزام الكتف قابل للتعديل، ويمكنك ضبط طوله ليناسب طولك وشكل جسمك.

على أمازون

 

11

مجموعة حقائب هالو كيتي

مجموعة حقائب هالو كيتي  شنطة ظهر مدرسية

مجموعة العودة إلى المدرسة هالو كيتي 6 في 1 مصنوعة بمواد عالية الجودة وبتصميم عصري، مما يجعلها الهدية المثالية للأطفال، وهي تتسع لكتبهم ومستلزماتهم المدرسية وحاجياتهم الأخرى.

أشتري من نمشي

12

حقيبة ظهر رياضية

حقيبة ظهر رياضية

تتميز بطبعة علامات السلام بلون مغاير وأربطة تضييق متداخل، تأتي بأقسام متعددة بسحّاب لتنظيم أغراض صغاركم الرياضية، صنعت من مزيج بوليستر متين معاد تدويره.

أشتري من أُناس

13

مجموعة من 3 حقائب مدرسية بعجلات

مجموعة من 3 حقائب مدرسية بعجلات شنطة ظهر مدرسية

تحتوي حقيبة الظهر بعجلات للأطفال على حقيبة رئيسية كبيرة وجيبين أماميين بسحاب، وحقيبتي تخزين جيبين شبكيين وحقيبة غداء و1 حقيبة أقلام رصاص، تحتوي هذه المجموعة من الحقائب المدرسية على مساحة كافية

على أمازون ﷼ 196.04

 

14

شنطة ظهر مدرسية كبيرة من ماجيك بارك

شنطة ظهر مدرسية كبيرة من ماجيك بارك

مجموعة شنط مدرسية متعددة الوظائف: مجموعة مدرسية مكونة من شنطة مدرسية وحافظة أقلام وشنطة طعام للأطفال أو البالغين

على أمازون ﷼ 102.00

 

15

مجموعة حقائب ظهر 3 قطع من جارتارن

مجموعة حقائب ظهر 3 قطع من جارتارن شنطة ظهر مدرسية

حقيبة الظهر قوية ومقاومة للاهتراء، مع أحزمة كتف قابلة للتعديل وفتحات تهوية خلفية لتوفير الراحة المثلى لكتفيك.

على أمازون ﷼ 88.00

 

16

شنطة ظهر بطباعة حيوانات

شنطة ظهر بطباعة حيوانات

جزء علوي من البوليستر المعاد تدويره متين وخفيف الوزن، مطبوعات الحيوانات المتناقضة في كل مكان، المقصورة الرئيسية مع سحاب دائري الإغلاق، حجرة رئيسية واحدة واسعة، جيب خارجي بسحاب سهل الوصول إليه في الأمام، جيوب شبكية ثنائية الجانب سهلة الانزلاق.

أشتري من نمشي

أخيراً:

باختصار، شنط الظهر المدرسية هي الخيار الأمثل لتلاميذ جميع الأعمار. فهي تتميز بتصاميم متنوعة ووظائف عملية، تساعدك في حمل الكتب والأدوات المدرسية بشكل مريح وآمن. اختر شنطة ظهر مدرسية عالية الجودة واستمتع براحة وتنظيم في حياتك المدرسية.

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *