تعرف على افضل العاب اطفال تعليمية 3 سنوات

في مرحلة الطفولة الأولى، تعد اللعبة والتعلم أمرًا مهمًا لتنمية القدرات والمهارات لدى الأطفال. ومن بين الألعاب التي تعتبر فعالة في تحقيق هذا الهدف هي “العاب اطفال تعليمية 3 سنوات”.
 
تتميز هذه الألعاب بتوفير بيئة تعليمية محفزة تساعد الأطفال في تعلم الألوان والأرقام والحروف وغيرها من المفاهيم الأساسية. تساعد هذه الألعاب الصغار على تطوير مهاراتهم الحركية والتنسيق بين العين واليد، وتعزز قدرتهم على التركيز والتفكير المنطقي.
 
تتنوع العاب اطفال تعليمية 3 سنوات في أشكالها وأنواعها. تتضمن بعضها ألعاب البناء التي تساعد الأطفال في تطوير مهارات البناء والتفكير الهندسي. كما تتضمن بعضها ألعاب الألوان والرسم، التي تساهم في تنمية الإبداع والتعبير الفني.
 
لا تقتصر فوائد العاب اطفال تعليمية 3 سنوات على المجال التعليمي فقط، بل تمتد أيضًا إلى المجالات الاجتماعية والعاطفية. فهذه الألعاب تساعد الأطفال في بناء الثقة بالنفس وتعزز الإيجابية والتواصل مع الآخرين.

1

لعبة احجية خشب بتصميم ارقام

 

لعبة احجية خشب بتصميم ارقام

مصنوعة من خشب عالي الجودة وآمنة للاستخدام. مناسب للأطفال من عمر 3 إلى 6 سنوات. يمكن للأطفال الحصول على مزيد من المرح في الأحجيات وألعاب العد وما إلى ذلك. تساعد على ممارسة التمارين الإدراكية وتطوير القدرات العقلية وقدرة التنسيق بين اليد والعين. أفضل الألعاب والهدايا التعليمية.

على أمازون ﷼ 73.98

2

لعبة تعليمية للأطفال لتصنيف الأشكال الهندسية

 

لعبة تعليمية للأطفال لتصنيف الأشكال الهندسية

ألعاب أحجيات قطع التركيب هي لعبة تعليمية مبكرة ممتعة تحفزالعقول الشابة على المنافسة، وتقوم بتعليمهم وإعدادهم في وقت مبكر من حياتهم. كما أنها تساعد الأطفال على تطوير مهارات الثقة والتنسيق بين اليد والعين والمهارات الحركية والإبداع والخيال والفضول والاكتشاف

أشتري من نون

3

صندوق ادوات خشبي تعليمي

 

صندوق ادوات خشبي تعليمي

يُعد صندوق الأدوات الخشبي هذا مناسب للتعلم واللعب المبكر للأطفال، وتنمية القدرة العملية للأطفال وإبداعهم، وتعليم الأطفال حل المشكلات بأنفسهم، وتشجيعهم على تعلم التفكير، ومساعدة الأطفال على تعلم الأدوات والوظائف.

على أمازون ﷼ 90.00

4

لوحة تعليم الأرقام – العاب خشبية

 

لوحة تعليم الأرقام - العاب خشبية

بازل مثالي لطفلك بتعليم الأرقام الأساسية والعمليات الحسابية الأساسية من خلال اللعبتقدم هذه المجموعة العد والحساب باستخدام قطع الألغاز الخشبية ذات الألوان الزاهية التي تتضمن أرقامًا وبطاقات.العمر المناسب 3+

أشتري من هاي كيدز

5

لعبة الفرز ولعبة الصيد

 

لعبة الفرز ولعبة الصيد

إجمالي 25 قطعة خشبية مع برغي في 5 ألوان و5 أشكال، 5 أكواب ناعمة، 5 أقراص دائرية، توفر صنارة صيد واحدة لفتح لعبة الصيد. اصنع مونتيسوري في المنزل، استنادًا إلى فلسفات الدكتورة ماريا مونتيسوري، يتم تطبيقه بنهج حديث لتعزيز نمو طفلك واستقلاله وتقديره لذاته. لعبة تعليمية بسيطة، تمرين المهارات الحركية، التنسيق بين اليد والعين ومطابقة الشكل واللون من خلال الحركات البسيطة. مصنوعة من الخشب الطبيعي، تأكد من أنها قوية ومتينة، من أجل المتعة واللعب لفترة طويلة، نحن لا نستخدم خشب ليفي متوسط الكثافة

على أمازون ﷼ 120.76

6

مجسمات ألعاب خشبية تعليمية للأطفال

 

مجسمات ألعاب خشبية تعليمية للأطفال

هذا المنتج عالي الجودة مصنوع بشكل رائع من مواد فاخرة ومضمون ليتجاوز توقعاتك. كما أنه مدعوم بضمان كبير، لذلك يمكنك الشعور بالثقة في أنه سيوفر لك سنوات من الخدمة الموثوقة. من خامته الفاخرة إلى براعته الاستثنائية، من المؤكد أن هذا المنتج سيكون رصيدًا لأي مجموعة.

أشتري من نون

7

تابلت كتابة بشاشة ال سي دي تعليمي

 

تابلت كتابة بشاشة ال سي دي تعليمي

تحتوي مجموعة ألعاب التعلم الصوتية على 112 بطاقة، مصدر تعليمي مثالي يساعد الأطفال على تعلم الطعام والسيارات واللوازم اليومية والألوان على البطاقات. يساعد مصدر التعلم المثال

على أمازون ﷼ 62.00

8

فلنعد مع مارشال – آلة عد ارقام

 

فلنعد مع مارشال - آلة عد ارقام

فلنعدّ معاً!تحتوي لعبة العد مع مارشال على 10 نقود معدنية وهمية تفاعلية تساعد في تعلم مهارات العد وتمييز الألوان والأرقام. يطلب مارشال من الطفل تحديد قطعة معدنية (بواسطة رقمها أو لونها أو عنصر موجود عليها) وإدخالها في الشاحنة.

أشتري من هاي كيدز

9

لعبة المزرعة الخشبية

 

لعبة المزرعة الخشبية

لعبة المزرعة الخشبية اللطيفة يمكن أن تلعب الفجل وتتعرف على الفاكهة ومطابقة الأشكال والعربات والتعرف على الألوان وديدان صيد الأرانب والتخزين والفرز، وهي لعبة رائعة للفتيات والأولاد من عمر 2-4 سنوات. يمكن لمجموعة متنوعة من أساليب اللعب أن تجعل طفلك أكثر سعادة

على أمازون ﷼ 69.00

10

أول كتاب الكتروني لتعليم الأطفال

 

أول كتاب الكتروني لتعليم الأطفال

 تصميم واضح وغير معقد مناسب للاطفال.المميزات : محفزات بصرية, تدريب ع الاستماع , التفاعل عن طريق اللمس.باللغتين العربية و الانجليزية معا .افضل هدية للطفل.غير مناسب للاطفال دون الثالثة.

أشتري من هاي كيدز

11

لعبة تعلم اللغة الانجليزية والعربية

 

لعبة تعلم اللغة الانجليزية والعربية

عندما يصل أطفالك إلى عمر تعلم الكلمات، مثل سن 3-5 سنوات، بطاقات فلاش يهتا 112 قطعة (على الوجهين) والتي تشمل 224 كلمة للعديد من المواضيع يجب إعطاؤها لفتاتك أو فتاك. يمكن أن تحفز بطاقة الفلاش اللطيفة والحيوية للأطفال الصغار الذين يلمون بالقراءة والكتابة اهتمام أطفالك بالتعلم. وفي نفس الوقت تعميق انطباع الأطفال عن الكلمات. إنها هدايا عملية جدًا للأطفال الصغار.

على أمازون ﷼ 20.90

12

لعبة ألغاز خشبية مغناطيسية على شكل حيوانات

 

لعبة ألغاز خشبية مغناطيسية على شكل حيوانات

لعبة تعليمية خشبية رائعة تتميز بحامل فني مغناطيسي بأشكال حيوانات ستطلق خيال أطفالك وتبقيه مستمتعاً لساعات. يتضمن صندوق حامل الرسم الفني لوحة رسم مزدوج الجانب بسبورة بيضاء للمسح الجاف على جانب واحد وسبورة طباشير على الجانب الآخر. يحتوي على أكثر من 100 قطعة خشبية ملونة بأشكال حيوانات متضمنة بجزء خلفي مغناطيسي مما يساعد طفلك على تعلم أسماء الحيوانات وتمرين رسم الحيوانات. الصندوق الخشبي مصنوع من غطاء لوح قابل للفصل وقائم في الصندوق.

أشتري من نون

أخيراً:

باختصار، لا يمكن تجاهل أهمية العاب اطفال تعليمية 3 سنوات في تطوير القدرات والمهارات لدى الأطفال في هذه المرحلة الحساسة. فهذه الألعاب لا تقدم فقط تجارب تعليمية ممتعة ومثيرة، بل تساهم أيضًا في بناء أسس تعليمية قوية تستمر في الحياة.
 
من خلال اللعب والتعلم، يمكن للأطفال في هذا العمر أن يتعلموا المفاهيم الأساسية بطرق مبتكرة وممتعة. تعزز هذه الألعاب مهارات التفكير والتركيز والقدرات اللغوية والرياضية لدى الأطفال، مما يمهد الطريق لنجاحهم في مراحل تعليمهم القادمة.
 
وفي النهاية، بفضل العاب اطفال تعليمية 3 سنوات، يمكن للأطفال أن يستمتعوا بتجربة ممتعة وشيقة وفي نفس الوقت تعلم مهارات قيمة. إن استخدام الألعاب كأداة تعليمية يمكن أن يجعل العملية التعليمية أكثر فاعلية وملهمة للأطفال.
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *