“اكتشف 14 شنطة ظهر كبيرة تلبي احتياجاتك وتوفر مساحة وفيرة

شنط الظهر الكبيرة هي أداة أساسية في حياة الكثير من الأشخاص. فهي الخيار المثالي لتنظيم وحمل الأغراض الضرورية بكل سهولة وراحة.
 
تتميز شنط الظهر الكبيرة بسعتها الكبيرة وتصميمها العملي، حيث يوجد بها العديد من الجيوب والأقسام المختلفة التي تساعدك في تنظيم أغراضك بشكل منظم وفعال. سواء كنت تستخدمها في العمل أو في السفر أو في أنشطة الترفيه، فإنها ستكون رفيقًا مثاليًا لك.
 
بالإضافة إلى ذلك، فإن شنط الظهر الكبيرة تتميز بالراحة والاستدامة. فهي مصممة بعناية لتوفير التوزيع المثالي للوزن على ظهرك وكتفيك، مما يعني أنك تستطيع حملها لفترات طويلة دون إحساس بأي ضغط أو إجهاد.

1

شنطة ظهر كبيرة بسعة 60 لتر

شنطة ظهر كبيرة بسعة 60 لتر
شنطة ظهر كبيرة

حقيبة ظهر محمولة للاستخدام الخارجي: حقيبة الظهر خفيفة الوزن خفيفة للغاية، وسعة كبيرة 60 لترًا تبلغ 2.1 رطل فقط، والحد الأقصى للوزن هو 33 رطلاً. المقاس الموسع: 68*33*20 سم / 26.77*13*7.87 بوصة، مما يلبي متطلبات الحجم لمعظم شركات الطيران، لا حاجة للتحقق.

على أمازون ﷼ 341.18

 

2

حقيبة ظهر للتنزه سيرًا على الأقدام سعة 90 لترًا

حقيبة ظهر للتنزه سيرًا على الأقدام سعة 90 لترًا

تم تصميم حقيبة التنزه للرجال خصيصًا لعشاق السفر، كما أنها مزودة بأحزمة كتف مبطنة مريحة ودعم للظهر، مما يمنحك شعورًا أكثر راحة. تهوية وتخفيف العبء. إطار قوي ونايلون عالي الجودة يطيل عمر الخدمة. أحزمة كتف شبكية مسامية مع حشوة إسفنجية كبيرة تساعد في تخفيف الضغط عن كتفك. حقيبة الظهر للتنزه بسعة 90 لتر مع أحزمة كتف عريضة وسميكة ودعم ظهر عالي المرونة وجيد التهوية للحصول على الأفضل.

على أمازون ﷼ 71.00

 

3

شنطة ظهر رياضية بوما

شنطة ظهر رياضية بوما شنطة ظهر كبيره

احملوا احتياجاتكم الأساسية بأناقة مع شنطة الظهر هذه من بوما، جزء خارجي من بوليستر متين وخفيف الوزن، جزء اساسي مع سحاب دائري للاغلاق، جيب امامي بسحاب سهل الاستخدام، جيوب جانبية من الشبك.

أشتري من نمشي

4

حقيبة ظهر إكسبلورر بنقشة غرافيتي جلد ماعز أرينا

حقيبة ظهر إكسبلورر بنقشة غرافيتي جلد ماعز أرينا

تتميز بيد علوية وحمالات كتف قابلة للتعديل وحلي بتصميم غير لامع وإغلاق بسحّابين في الاتجاهين بالأعلى وجيب بسحّاب في الأمام وجيب داخلي بسحّاب وجيب خارجي في الداخل بالإضافة إلى بطانة من القنب القطني، تزدان بشعار الماركة بملمس بارز في الأمام وجرارات سحّاب محفورة بشعار حرفي BB بطرف شد قطن.

أشتري من أُناس

5

شنطة ظهر وكتف تكتيكية للرجال

شنطة ظهر وكتف تكتيكية للرجال
شنطة ظهر كبيرة

شنطة ظهر عسكرية متعددة الجيوب، حيث تحتوي على جيوب داخلية وخارجية عديدة و جيبين أماميين بسحاب وجيب رئيسي بسحاب وجيب خلفي مبطن. بحتوي كل جيب رئيسي على جيب شبكي أو جيب بسحاب للمساعدة على التنظيم، وبالتالي يمكن أن تلبي احتياجاتك اليومية.

على أمازون ﷼ 109.99

 

6

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول

تحديث لإحدى حقائب الظهر الأكثر مبيعًا لدينا، حيث أن حقيبة سباير 2.0 مليئة بالميزات التي تحتاجها لمساعدتك على تلبية متطلبات الطحن اليومي. يساعد الجزء الخارجي والجزء السفلي المقاوم للماء في مكافحة العناصر. جيبان أماميان سيبقيك منظمًا، مع توفير الوصول السريع إلى هاتفك ومحفظتك ونظاراتك الشمسية والأشياء الصغيرة. استخدم سلسلة الأقحوان الموضوعة بشكل استراتيجي لربط قفل الدراجة أو حلقات التثبيت أو الأضواء. الجزء الخلفي وأحزمة الكتف مغطاة بشبكة هوائية مبطنة لمساعدتك على البقاء باردًا. قم بتحميله بكل ما تحتاجه للتنقل في يومك.

 

على أمازون ﷼ 539.70

 

7

شنطة ظهر بجيب امامي

شنطة ظهر بجيب امامي شنطة ظهر كبيره

على استعداد لأخذ العمل أو المدرسة ، تقوم شنطة الظهر نايك هيريتاج بتحديث المظهر الكلاسيكي بخيارات التخزين الذكية للحفاظ على تخزين أجهزتك الإلكترونية بشكل آمن.

أشتري من نمشي

8

حقيبة ظهر بشعار الماركة جلد

حقيبة ظهر بشعار الماركة جلد

ستصبح حقيبة الظهر من برونيلو كوتشينيلي رفيقك المثالي أثناء السفر بفضل تصميمها الأنيق المصنوع من جلد العجل الذي يمنحك مزيدًا من الجاذبية في كل رحلة.

أشتري من أُناس

9

حقيبة ظهر فينتشر بال

حقيبة ظهر فينتشر بال شنطة ظهر كبيره

تتميز حقيبة الظهر فينتشر بال بتصميم إنساني أكثر لسهولة الاستخدام. تمت إضافة جيب واحد مقاوم للماء إلى الجيب الرئيسي، وسحاب في الجزء الخلفي من الحقيبة والذي يؤدي إلى جيب البلل الداخلي، لفصل الملابس المتعرقة أو المناشف أو الأشياء الشخصية الأخرى بشكل أفضل بعد السباحة أو ممارسة التمارين.

على أمازون ﷼ 272.49

 

10

شنطة ظهر للسفر مضادة للماء

شنطة ظهر للسفر مضادة للماء

مصنوعة من نايلون فائق الجودة، يمكن ارتداؤها واستخدامها بسهولة، ومقاومة للماء والتمزق، حزام كتف، وابزيمات قابلة للتعديل لتلائمك بشكل مثالي، سحابات مزدوجة ناعمة تجعل من السهل الحصول على الأشياء المطلوبة، يمكن أن تحتوي السعة الكبيرة على عناصر كبيرة ومقصورات بأحجام مختلفة للفرز بشكل أكثر تنظيماً، مجموعات تعليق متعددة لتعليق بعض الأغراض بخطاف بشنطة الظهر الخاصة بك بشكل مريح، شبكة قطنية مسامية من أحزمة الظهر والكتف يمكنها تخفيف عبء الحمل.

على أمازون ﷼ 64.98

 

11

حقيبة ظهر AFC

حقيبة ظهر AFC شنطة ظهر كبيره

نسيج متين وخفيف من البوليستر المعاد تدويره، قسم داخلي أساسي مع سحاب للإغلاق، جيوب جانبية خارجية مريحة، حمالة علوية مريحة، شريط كتف يمكن تعديله وفصله، تصميم مزين بشعار الماركة.

أشتري من نمشي

12

حقيبة ظهر آرمي بحمالات متعددة

حقيبة ظهر آرمي بحمالات متعددة

 

تقدم ماركة بالنسياغا حقيبة الظهر بتصميم عملي من قماش معالج يجعلها مثالية لإطلالة مفعمة بالحيوية داخل المدينة أو خارجها.

أشتري من أُناس

13

شنطة ظهر للكبار من الجنسين من اندر ارمور

شنطة ظهر للكبار من الجنسين من اندر ارمور شنطة ظهر كبيره

جزء خلفي مبطن بشبكة هوائية جيدة التهوية مع أحزمة كتف هيت جير قابلة للتعديل للحصول على راحة تامة

على أمازون ﷼ 268.70

 

14

حقيبة ظهر مهرج للجنسين من ذا نورث فيس

حقيبة ظهر مهرج للجنسين من ذا نورث فيس

 تعتبر هذه الحقيبة قطعة أساسية في الحياة، وهي حقيبة كلاسيكية مناسبة للتنقل اليومي أو الخروج. ارتديه مع التي شيرت المفضل لديك أو السترة ذات القلنسوة وارتدي شارة الاستكشاف بفخر مع ذا نورث فيس.

على أمازون

15

قبعة مفتوحة من أعلى بوشاح قش وحرير

شنطة ظهر كبيرة 
شنطة ظهر اديداس كلاسيك

احتفظوا بحاجاتكم الأساسية في هذه الشنطة العملية، نسيج متين وخفيف من البوليستر المعاد تدويره، قسم داخلي أساسي مع سحاب للإغلاق، جيب خارجي مريح بسحاب، جيوب جانبية مريحة، حمالة علوية مريحة، شريط كتف يمكن تعديله وفصله، تصميم مزين بشعار الماركة.

أشتري من نمشي

16

شنطة ظهر بشعار الماركة

شنطة ظهر بشعار الماركة

احتفظوا بحاجاتكم الأساسية في هذه الشنطة العملية، نسيج متين وخفيف من البوليستر، قسم داخلي مزدوج مع سحاب للإغلاق، جيوب داخلية مريحة، جيب خارجي مريح بسحاب، جيوب جانبية مريحة، حمالة علوية مريحة، شريط كتف يمكن تعديله وفصله، تصميم مزين بشعار الماركة.

أشتري من نمشي

11

شنطة ظهر ليتل امريكا من هيرشل

شنطة ظهر ليتل امريكا من هيرشل
شنطة ظهر كبيرة

تتميز شنطة الظهر امريكان ليتل الشهيرة بتصميمها الجذاب الرائع الذي لا يتأثر بمرور الزمن فهي تناسب كل عصر، فهي مستوحاة من شنط تسلق الجبال الكلاسيكية ولكن بوظائف عصرية، صورة ظلية خالدة مستوحاة من نمط تسلق الجبال الكلاسيكي. قماش متين من البوليستر والنايلون، مصنوع لجميع المغامرات. بطانة مخططة مميزة، مع رباط إغلاق وأشرطة مثبتة بالمغناطيس مع إبزيم بدبوس معدني. مزين بشعار منسوج هيرشيل كلاسيكي منسوج. تناسب حقيبة ليتل أمريكا من هيرشيل تنقلاتك اليومية وكذلك حمل أمتعتك على الطائرة بفضل بمساحتها الواسعة وتعدد استخداماتها وملائمتها لأجهزة التكنولوجيا.

على أمازون ﷼ 432.68

 

12

شنطة ظهر اوف كامبوس بحمالة كتف للبالغين

شنطة ظهر اوف كامبوس بحمالة كتف للبالغين

شنطة ظهر اوف كامبوس بحمالة كتف للبالغين من الجنسين من جان سبورت، جيب رئيسي كبير،جيبان جانبيان من الشبك المطاطي لزجاجات المياه،حمالات كتف قابلة للتحويل من النايلون 900 دي.

على أمازون ﷼ 82.14

 

13

شنطة ظهر أساسية

شنطة ظهر أساسية
شنطة ظهر كبيرة

تم تصميم شنطة الظهر الواسعة هذه مع تفاصيل حزام من الأمام حتى تتمكن من أخذ لوح التزلج أينما ذهبت، جزء خارجي من البوليستر متين وخفيف الوزن، فتحة رئيسية بسحاب ملتف للإغلاق، فتحة جيب داخلية للابتوب، أحزمة تثبيت للوح التزلج من الأمام، جيبان جانبيان لتخزين زجاجة المياه، مقبض علوي يسهل حمل الشنطة، أحزمة كتف مبطنة وقابلة للتعديل، مزينة بشعار الماركة.

أشتري من نمشي

14

حقيبة رياضية من مشروع روك

حقيبة رياضية من مشروع روك

شنطة مميزة لحمل أساسياتك على الطريق، طبقة علوية خفيفة ومتينة، قسم أساسي مع سحاب للإغلاق، جيب داخلي بسحاب، جيب خارجي مريح بسحاب، مسكة علوية فردية، شريط كتف عريض يمكن تعديله. تصميم مزين بشعار الماركة.

أشتري من نمشي

15

شنطة ظهر للجنسين من سكيتشرز

شنطة ظهر للجنسين من سكيتشرز
شنطة ظهر كبيرة

واسعة للغاية مما يمكنك من إخفاء متعلقاتك الضرورية، مزينة بسطح خارجي متين يتحمل الاستخدام المكثف وأشرطة مصوغة بشكل مبتكر لتجنب التسبب في أي ضغط على كتفيك. تؤمن لك غلق دقيق لتخزين آمن ومصنوعة من بوليستر معاد تدويره 100%.

على أمازون ﷼ 67.00

 

16

حقيبة ظهر للمشي مسافات طويلة من فاوبان

حقيبة ظهر للمشي مسافات طويلة من فاوبان

حقيبة ظهر للسير مسافات طويلة سعة 80 لتر: حقيبة ظهر للتخييم بسعة كبيرة 80 لتر، مع مساحة كافية لرحلات تمتد لـ 3 أو 4 أيام. حقيبة تخزين رئيسية مع أربطة مرنة يمكن أن توسع الحقيبة، فهي واسعة بما يكفي لوضع حقيبة النوم فيها أو البساط أو الأُرجوحة الشبكية أو الأحذية وغيرها من المعدات والإكسسوارات، وبها جيبان أماميان بسحاب وجيبان جانبيان لزجاجات المياه أو المِظلات.

على أمازون ﷼ 84.99

 

17

حقائب الظهر الأساسية للسرعة

حقائب الظهر الأساسية للسرعة
شنطة ظهر كبيرة

حقائب الظهر الأساسية للسرعة، كبيرة الحجم، كما أنها متينة تتحمل الكثير من الأمتعة.

أشتري من نمشي

18

شنطة ظهر ليلي آمر موديل

شنطة ظهر ليلي آمر موديل

الجمال في البساطة. شنطة ظهر من هيرشيل بتصميم مميز تحمل احتياجاتك الأساسية وتبقيها منظمة خلال تنقلاتك ومغامراتك بالخارج،قماش EcoSystem™‎ معاد تدويره خفيف ومتين، جزء علوي قلاب بإغلاق مغناطيسي،جيوب يسهل الوصول إليها بالأمام والخلف، جيب على الجانب لزجاجة المياه، حمالات كتف مبطنة بإسفنج EVA قابلة للتعديل من الخلف، علامة Put Yourself Out There™‎ بالداخل، مزينة بشعار ماركة هيرشيل.

أشتري من نمشي

19

شنطة ظهر موريليان خفيفة الوزن

شنطة ظهر موريليان خفيفة الوزن
شنطة ظهر كبيرة

شنطة ظهر موريليان خفيفة الوزن وقابلة للطي للرجال والنساء مقاومة للماء وقابلة للطي للسفر والمشي لمسافات طويلة، اخضر جيشي،مصنوعة من قماش النايلون الفاخر، حقيبة الظهر خفيفة الوزن ومقاومة للماء. تتميز بجيب رئيسي و3 جيوب أمامية بسحاب وجيبين جانبيين شبكيين للحفاظ على أغراضك منظمة. قابلة للطي إلى حجم صغير للتخزين المريح، رائعة للتخييم والتنزه سيرًا على الأقدام وركوب الدراجات والسفر والأنشطة الخارجية الأخرى. 

على أمازون ﷼ 48.87

 

20

حقيبة ظهر يونيسكس

حقيبة ظهر يونيسكس

إذا كنت تبحث عن حقيبة ظهر للتخييم ذات مساحة كبيرة وجودة عالية، فإن هذا التصميم سوف يفاجئك بكل تفاصيله. إذ تتمتع حقيبة الظهر متعددة الوظائف هذه بتفاصيل استثنائية ستجعل حياتك أكثر سهولة بكل تأكيد. حيث يأتي هذا التصميم بسعة داخلية كبيرة، مع العديد من المقسّمات والجيوب الكافية لاتساع جميع مستلزماتك. إنه تصميم مثالي للتخييم والسفر والمشي لمسافات طويلة والعديد من الأنشطة الخارجية الأخرى.

على أمازون ﷼ 116.00

 

21

حقيبة ظهر كلاسيكية

حقيبة ظهر كلاسيكية
شنطة ظهر كبيرة

تصميم سهل التنسيق والتنظيف. حقيبة بتصميم مميز متن أديداس بنسيج ناعم وخفيف مضاد للبقع، طبقة علوية خفيفة ومتينة، قسم أساسي بسحاب، جيوب أمامية وخلفية سهلة الوصول، مسكة علوية فردية، حمالة كتف مبطنة قابلة للتعديل.تصميم مزين بشعار الماركة.

أشتري من نمشي

22

شنطة ظهر فانز

شنطة ظهر فانز

شنطة ظهر مثالية لحفظ كل الأساسيات بالشكل الأمثل أثناء التنقلات، جزء خارجي من نايلون خفيف الوزن ومتين، جزء اساسي مع ابزيم للاغلاق، جيب واحد داخلي، حمالات كتف قابلة للتعديل والازالة. مزينة بشعار الماركة.

أشتري من نمشي

24

شنطة ظهر مقاومة للماء بسعة 40 لتر للسفر والتخييم

شنطة ظهر مقاومة للماء بسعة 40 لتر للسفر والتخييم

تم تصميم شنطة الظهر بسعة 40 لتر لتوفير التوازن المثالي بين المتانة والحجم وخفيفة الوزن وصغيرة الحجم ومناسبة للسفر/التخزين،نسيج نايلون مقاوم للماء ومقاوم للتمزق، سحابات عالية الجودة، سحاب وفك سهل،جيب شبكي على الجانبين لزجاجة المياه أو الملحقات الأخرى. 

على أمازون ﷼ 110.99

 

25

شنطة ظهر تكتيكية للتخييم من فوبان

شنطة ظهر تكتيكية للتخييم من فوبان
شنطة ظهر كبيرة

حقيبة ظهر للسير مسافات طويلة سعة 80 لتر: شنطة ظهر للتخييم بسعة كبيرة 80 لتر، مع مساحة كافية لرحلات تمتد 3 أو 4 أيام. حقيبة تخزين رئيسية مع أربطة مرنة يمكنها توسيع العبوة، فهي واسعة بما يكفي ليوضع فيها حقيبة النوم أو البساط أو الأرجوحة أو الأحذية وغيرها من المعدات والإكسسوارات، وجيبان أماميان بسحاب وجيبان جانبيان للتخزين المنفصل والمنظم، تحتوي حقيبة الظهر العسكرية التكتيكية من فاوبان على منفذ USB خارجي مع كيبل شحن مدمج يوفر شحنًا مناسبًا لجوالك والتابلت والأجهزة الأخرى عن طريق توصيل الباور بانك الخاص بك. إنها حقيبة مثالية بها شحن USB ومناسبة للرجال والنساء.

على أمازون ﷼ 86.99

أخيراً:

باختصار، شنط الظهر الكبيرة هي الحل الأمثل لتلبية احتياجاتك اليومية وتنظيم أغراضك بشكل فعال. فهي تجمع بين السعة الكبيرة والتصميم العملي، مع الحفاظ على الراحة والاستدامة. لذا، لا تتردد في امتلاك شنطة ظهر كبيرة عالية الجودة وتحصل على راحة وتنظيم في حياتك اليومية.

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *