احصل على شنطة ظهر سفر عصرية وعالية الجودة لعام

إن شنطه ظهر السفر تعد شريكًا مثاليًا لك. بغض النظر عن وجهتك أو مدة الرحلة، فإن شنطة الظهر توفر لك السعة الكافية لحمل الملابس والأحذية والمستلزمات الأخرى ضمن مساحة محدودة.

فالشنطة تحتوي على عدة جيوب وجيوب شبكية تساعدك على فصل الملابس والأشياء المختلفة وتجنب الفوضى.إنها تضمن لك راحة تامة أثناء حملها لفترات طويلة وتقليل الإجهاد على الجسم.
شنطة الظهر للسفر ليست مجرد وسيلة لحمل الأغراض، بل هي أيضًا رمز وتعبيرًا عن شخصيتك.

1

حقيبة ظهر لينير بي بي

حقيبة ظهر لينير بي بي شنطه ظهر سفر

حقيبة ظهر بتصميم خطي بي بي متعددة الألوان لممارسة وقت الفراغ والملابس الرياضية. تتميز العلامة التجارية لحقائب الظهر من اديداس بتوفير منتجات مناسبة لكل الرياضات والتي تجمع بين التقنيات الحديثة والراحة في كل قطعة بدون غض الطرف عن الأناقة.

على أمازون ﷼ 103.00

2

نايك حقيبة ظهر اليت برو

نايك حقيبة ظهر اليت برو

نايك حقيبة ظهر للرجال من دبليو بي ترافل لكرة السلة، اللون: اسود-

على أمازون ﷼ 651.45

3

شنطة ظهر كلاسيكية

شنطة ظهر كلاسيكية شنطه ظهر سفر
جزء علوي من البوليستر المعاد تدويره متين وخفيف الوزن
المقصورة الرئيسية مع سحاب دائري الإغلاق
جيب خارجي بسحاب سهل الوصول إليه في الأمام
جيوب جانبية مزدوجة سهلة الانزلاق
مقبض علوي واحد سهل الحمل
حمالات كتف قابلة للتعديل
مزين بتوقيع شعار الماركة المميز اديداس بلون مغاير
اشتري من نمشي

4

حقيبة ظهر جلدية من نوماد

تبشر علامة Montroi، التي يقع مقرها في دبي، بأسلوب حياة بدوي، وتقدم منتجات عالية الجودة مناسبة للسفر مثل حقيبة الظهر المميزة. إنها مصنوعة يدويًا في إيطاليا من الجلد المنسوج، مع حجرة رئيسية واحدة بسحاب كبيرة بما يكفي لاستيعاب جميع الضروريات. أحزمة الكتف المبطنة قابلة للتعديل لتناسب مريح.

اشتري من أُناس

5

شنطة ظهر مقاومة للماء

شنطة ظهر مقاومة للماء شنطه ظهر سفر
تم تصميم حقيبة الظهر بسعة 40 لتر لتوفير التوازن المثالي بين المتانة، الحجم، خفة الوزن، الحجم المدمج، وسهولة السفر والتخزين.

6

جير شنطة ظهر كاجوال

جير شنطة ظهر كاجوال

العلامة التجارية: جير الفئة المستهدفة: للجنسين، الخامة الخارجية: بوليستر، الخامة: بوليستر، نوع الحزام: نعم، نوع الإغلاق: سحاب

على أمازون ﷼ 45.41

7

شنطة ظهر كلاسيكية اديداس

شنطة ظهر كلاسيكية اديداس شنطه ظهر سفر
أنت في حالة تنقل – تحتاج إلى شنطة ظهر يمكنها مواكبة كل من خططك وأسلوبك. أدخل شنطة الظهر أديداس هذه.
اشتري من نمشي

8

حقيبة ظهر كوريار صغيرة بنقشة زهور

تعكس حقيبة الظهر من كينزو اللمسات الجمالية المفعمة بالحيوية التي اشتهرت بها الماركة، فهي تأتي بتصميم مزين بنقشة قدمها كنزو تاكادا لأول مرة في عام 1989. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والطابع العملي فهي تأتي بجيب بسحّاب في الأمام لسهولة الوصول إلى أغراضك الأساسية الصغيرة، بالإضافة إلى جيب كبير مفتوح في الداخل لحمل الكمبيوتر المحمول أو اللوحي.

اشتري من أُناس

9

موريليان شنطة ظهر خفيفة الوزن

موريليان شنطة ظهر خفيفة الوزن شنطه ظهر سفر
مصنوعة من قماش النايلون الفاخر، حقيبة الظهر خفيفة الوزن ومقاومة للماء. تتميز بجيب رئيسي و3 جيوب أمامية بسحاب وجيبين جانبيين شبكيين للحفاظ على أغراضك منظمة. قابلة للطي إلى حجم صغير للتخزين المريح، رائعة للتخييم والتنزه سيرًا على الأقدام وركوب الدراجات والسفر والأنشطة الخارجية الأخرى.

10

شنطة ظهر تكتيكية عسكرية

شنطة ظهر تكتيكية عسكرية مناسبة للمشي لمسافات طويلة والتخييم من اوجيتوك، شنطة نهارية بنظام مولي للسفر بسعة كبيرة 80 لتر قابلة للتعديل ومقاومة للماء للاستخدام في الهواء الطلق.

11

شنطة ظهر اديداس كلاسيكية

شنطة ظهر اديداس كلاسيكية شنطه ظهر سفر
المظهر الجيد البسيط يأخذ أقصى فائدة. بتصميم كلاسيكي بسيط ، تركز شنطة الظهر هذه من أديداس على ما يهم.
اشتري من نمشي

12

حقيبة ظهر مكينتوش مزيج قطن

حقيبة ظهر مكينتوش مزيج قطن

دمجت ماركة ميزون مارجيلا بين التصميم الكلاسيكي والطابع العملي من خلال حقيبة الظهر مكينتوش، فقد صنعت من مزيج قطن بتصميم داخلي واسع بألواح شمسية متكررة في الأمام لشحن بطارية خارجية.

اشتري من أُناس

13

شنطة ظهر انيقة للمشي

شنطة ظهر انيقة للمشي شنطه ظهر سفر
حقيبة الظهر اليجانسي توريست بسعة 45 لتر هي حقيبة ظهر قوية للصيد وصيد الأسماك والسياحة وأنواع الترفيه القصوى. حقيبة الظهر مصنوعة من أقمشة صناعية متينة ومقاومة للرطوبة. تسمح لك حقيبة الظهر والمواد المستخدمة بالحفاظ على شكلها بغض النظر عن التحميل. يساعد التثبيت المريح والموثوق للأحزمة على تثبيت حقيبة الظهر بأمان على الجسم وجعلها أكثر راحة في الاستخدام، حتى عندما يكون من الضروري تحريكها أثناء الجري.

14

حقيبة ظهر بالترطيب

حقيبة ظهر بالترطيب

تعد عبوة الترطيب بالرذاذ من اوتدور بروداكتس خيارًا رائعًا لحمل الماء والضروريات الخاصة بك، للتنزه بعد الظهر. ستبقيك أحزمة الكتف الشبكية الرائعة راحتك، بينما تنظم الجيوب المختلفة معداتك. أحزمة صدر مرنة قابلة للتعديل لمزيد من الدعم. لمسات عاكسة على الجزء الأمامي والخلفي من أجل السلامة. الأبعاد: 17 ارتفاع × 9 عرض × 4 بوصة الحجم: 873 بوصة مكعبة

على أمازون ﷼ 290.60

15

الباين ستارز شنطة ظهر تيك ايرو

الباين ستارز شنطة ظهر تيك ايرو شنطه ظهر سفر

تتميز حقيبة الظهر تيك ايرو بتصميم ديناميكي هوائي وتأتي مع مجموعة من ميزات الراحة والأداء المصممة خصيصًا لتعزيز راحة الركوب. تتميز حقيبة الظهر التقنية هذه بأنها مريحة للغاية بفضل ابتكارات جديدة مثل أحزمة الكتف التشريحية الجديدة ونظام الحزام سريع الفتح. تساعد البطانة الخلفية أيضًا على توزيع الوزن بالتساوي على منطقة الظهر وهو أمر مهم للراحة أثناء الرحلات الطويلة. تم تصميم نظام حزام الكتف الجديد المبتكر على شكل حرف “S” بشكل تشريحي.

على أمازون ﷼ 681.34

أخيراً:

 شنطة الظهر للسفر هي رفيقك المثالي في جميع رحلاتك ومغامراتك. إنها تجمع بين الأناقة والعملية، مما يجعلها الاختيار الأمثل لحمل أغراضك بسهولة وراحة.  وبفضل تنوع تصاميمها وأنماطها، يمكنك العثور بسهولة على شنطة ظهر للسفر تعكس أسلوبك الشخصي وتلفت الانتباه.
 
باختصار، شنطة الظهر للسفر هي من ضروريات السفر التي لا يمكن الاستغناء عنها. فهي توفر لك الراحة والسهولة في حمل أغراضك أثناء التنقل، وتعكس أسلوبك الشخصي وذوقك في نفس الوقت.
 سواء كنت تسافر للعمل أو للترفيه، احرص على اختيار شنطة ظهر للسفر تلبي جميع احتياجاتك وتمنحك الأداء الأفضل في جميع المواقف.
 
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *