اكتشف أحدث صيحات شنط الظهر لعام

شنط الظهر هي إكسسوار رائع ومهم في حياة الناس. فهي تساعد في حمل الأشياء الضرورية بسهولة وراحة. إنها تتميز بتصميمها المريح والعملي والذي يسمح للشخص بحمل الأغراض بشكل مناسب على ظهره. 
 
بغض النظر عن نشاطك اليومي، ستجد نوعًا من شنط الظهر يلبي احتياجاتك. قد تكون شنط الظهر مصنوعة من مواد متنوعة مثل النايلون أو الجلد أو القماش، ولكل نوع ميزاته واستخداماته المختلفة. 
 
فاختيار نوع الشنطة المناسبة يعتمد على احتياجاتك اليومية واستخدامك المفضل. باختصار، شنط الظهر هي أداة أنيقة وعملية لحمل الأشياء بسهولة، وستكون إضافة ممتازة لأي طقم أزياء.

شنطة ظهر تيربو لحمل الابتوب

شنطة ظهر تيربو لحمل الابتوب شنط ظهر
على أمازون ﷼ 93.72

العلامة التجارية: جير، الفئة المستهدفة: للجنسين، الخامة الخارجية: بوليستر، الخامة: بوليستر، نوع الحزام: حزام كتف، نوع الإغلاق: سحاب

حقيبة ظهر PUMA Phase للرجال

حقيبة ظهر PUMA Phase للرجال
على أمازون ﷼ 109.00

حقيبة الظهر PUMA Phase Blocking. فتحة بسحاب في اتجاهين في القسم الرئيسي، وفتحة بسحاب في الجيب الأمامي، وجيب شبكي جانبي واحد، وأشرطة كتف مبطنة وقابلة للتعديل مع لوحة خلفية مبطنة تحمل العلامة التجارية PUMA Cat ومقبض حمل وحلقة عاكسة للضوء، تصميم رائع لحجب الألوان، طباعة شعار PUMA رقم 1. Dope Dye: Dope Dye هي إحدى إجابات PUMA للحد من تأثيرنا البيئي. تقلل عملية Dope Dye من استخدام الماء والطاقة وبالتالي انبعاث ثاني أكسيد الكربون مقارنة بعملية الصباغة التقليدية. Bluesign: باعتبارنا شريك نظام bluesign®، نحن طرف مسؤول في سلسلة قيمة المنسوجات، ملتزم بنهج إدارة تدفق المدخلات النظيف والآمن.

شنطة ظهر مزينة بشعار الماركة

شنطة ظهر مزينة بشعار الماركة شنط ظهر

جزء علوي من البولي يوريثين متين وخفيف الوزن، مقصورة رئيسية مع سحاب في اتجاهين دائري الإغلاق
جيب خارجي بسحاب سهل الوصول إليه في الأمام، جيوب جانبية مزدوجة سهلة الانزلاق، مقبض علوي واحد سهل الحمل، حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل، مزين بتوقيع شعار الماركة المميز اديداس بلون مغاير.
جزء علوي من البولي يوريثين متين وخفيف الوزن، مقصورة رئيسية مع سحاب في اتجاهين دائري الإغلاق
جيب خارجي بسحاب سهل الوصول إليه في الأمام، جيوب جانبية مزدوجة سهلة الانزلاق، مقبض علوي واحد سهل الحمل، حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل، مزين بتوقيع شعار الماركة المميز اديداس بلون مغاير.

حقيبة ظهر ارين ميني بسلسلة

حقيبة ظهر ارين ميني بسلسلة

ستكون حقيبة الظهر ارين من ام سي ام إضافة مفعمة بالحيوية والأناقة إلى مجموعة حقائبك، فهي مصنوعة من قنب بنقشة فيزيتوس وحروف شعار الماركة وحواف من جلد عجل إسباني فاخر وتتميز بيد علوية بسلسلة وحلي معدنية مطلية بذهب عيار 24 لتضفي عليها لمسة عصرية راقية. تأتي بحمالات كتف من جلد بسلسلة قابلة للتعديل لتتمكني من حملها بطرق مريحة متنوعة، إضافة إلى بطانة من ألياف دقيقة بملمس شمواه لتضفي عليها لمسة فاخرة.

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول شنط ظهر
على أمازون ﷼ 89.00

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول من Qiccijoo للرجال والنساء، حقائب ظهر للسفر مقاومة للماء، حقيبة كتب مدرسية جامعية أنيقة ونحيفة ومتينة تناسب كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة

شنطة ظهر مدرسية بسعة كبيرة وخفيفة الوزن

شنطة ظهر مدرسية بسعة كبيرة وخفيفة الوزن
على أمازون

شنطة ظهر مدرسية بسعة كبيرة وخفيفة الوزن ومقاومة للماء للبنات والاولاد من ياويلتي.

حقيبة ظهر Elemental

حقيبة ظهر Elemental

حقيبة ظهر Elemental مطبوعة بالكامل للشباب

حقيبة ظهر سام ايكون كسنيل

حقيبة ظهر سام ايكون كسنيل

تعد حقيبة الظهر من كيت سبيد خيارًا مثاليًا لتتألقي بإطلالة أنيقة في النزهات بفضل تصميمها الخفيف المفعم بالفخامة، حيث تتميز بمساحة داخلية كافية لوضع أغراضك الأساسية وتأتي بجيب بسحاب في الأمام لوضع الأغراض الصغيرة.

سي كيه جينز حقائب ظهر

سي كيه جينز حقائب ظهر شنط ظهر
على أمازون

الخامة الخارجية: نايلون معاد تدويره / بولي اميد (100%) اللون: أسود النمط: حقائب ظهر>

مجموعة شنطة كاجوال نهارية

 مجموعة شنطة كاجوال نهارية
على أمازون ﷼ 149.00

مجموعة حقائب ظهر ناعمة وخفيفة الوزن ومتينة 1 في 3 حقيبة ظهر للأولاد + حقيبة طعام + حقيبة صغيرة/حقيبة يد، مع طباعة عصرية، وبوليستر، وسحابات اس بي اس، تمتاز بالسهولة والسلاسة أثناء الفتح والإغلاق

حقيبة ظهر كلاسيكية

حقيبة ظهر كلاسيكية شنط ظهر

حقيبة ظهر متينة وعصرية مناسبة لجميع الأغراض.

حقيبة ظهر اليوت

حقيبة ظهر اليوت  شنط ظهر

تمثل حقيبة ظهر اليوت من مايكل كورس خيارًا مثاليًا للارتداء مع ملابسك العصرية. صنعت الحقيبة من جلد فاخر بملمس حُبيبي، وتتميز بسلسلة على الجيب الأمامي وحمالات كتف قابلة للتعديل والإزالة لتنعمي بإطلالات متنوعة.

حقيبة الظهر للسفر Infino

حقيبة الظهر للسفر Infino
على أمازون

قيبة الظهر لأجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال مع شحن USB – تناسب جهاز كمبيوتر محمول 14″/15.6″، مثالية للسفر بالظهر، مقاومة للماء، رؤية ليلية عاكسة، سعة كبيرة

شنطة ظهر بوسكو كومبات للابتوب

شنطة ظهر بوسكو كومبات للابتوب شنط ظهر
على أمازون ﷼ 37.42

صغيرة حقائب ظهر للأعمال لأجهزة اللابتوب
أحزمة كتف مبطنة مضادة للماء مع حلقات سحب
سعة 23 لتر

شنطة ظهر اكاديمي تيم

شنطة ظهر اكاديمي تيم
على أمازون ﷼ 104.00

أحزمة كتف قابلة للتعديل ومسند الظهر مبطنين لمنحك أقصى قدر من الراحة
يتميز الجيب الخلفي بتصميم داخلي من اللباد لتخزين جوالك أو مفاتيحك بأمان.
صُمم الجيب الشبكي الجانبي لتتمكن من وضع زجاجة المياه

أخيراً:

 نستطيع القول أن شنط الظهر هي أفضل خيار للأشخاص الذين يحتاجون إلى حمل أشياءهم براحة وأناقة. إنها تجمع بين العملية والأناقة، وتتيح للمستخدمين حمل أنواع مختلفة من الأشياء بكل سهولة. بغض النظر عن النشاط الذي تمارسه أو المناسة التي تحضرها، تستطيع أن تجد شنطة ظهر مناسبة تلبي احتياجاتك. سواء كنت طالبًا في المدرسة أو موظفًا في مكتب، فإن شنطة الظهر تعتبر رفيقًا مثاليًا لك.
 
بالإضافة إلى العملية، فإن شنط الظهر تأتي بتصاميم وألوان متنوعة تسمح للأشخاص بالتعبير عن أنفسهم والتألق. سواء كنت تفضل الألوان الزاهية والجريئة، أو النقوش الأنيقة .
 
لذا، إذا كنت تبحث عن شنطة عملية وعصرية وتلبي احتياجاتك بكل تفصيل، فإن شنط الظهر هي الخيار الأمثل لك. استفد من جميع المزايا والفوائد التي تقدمها لك واحصل على شنطة ظهر تعكس شخصيتك وتجعلك تبرز في كل مناسبة!
 
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *