أفضل 15 حقيبة ظهر للأطفال: تصاميم مبتكرة وراحة مثالية للمدرسة والرحلات

حقيبة الظهر للأطفال هي إكسسوار رائع يساعدهم على حمل أغراضهم اليومية بسهولة وراحة. إنها ليست مجرد وسيلة لنقل الأشياء، بل هي أداة تساعد الأطفال على تنظيم حياتهم وتعزز استقلاليتهم.
 
باستخدام حقيبة الظهر للأطفال يمكنهم حمل أدواتهم المدرسية والألعاب والكتب والوجبات الخفيفة بسهولة، بغض النظر عن وجهتهم. إنها تعزز استقلالية الأطفال وتعلمهم المسؤولية وتنمي مهاراتهم في التنظيم.
 
بالنظر إلى كل هذه الفوائد، فإن حقيبة الظهر للأطفال هي اختيار رائع للوالدين الذين يرغبون في تعزيز استقلالية أطفالهم وتنمية مهاراتهم. اختيار الحقيبة المناسبة يمكن أن يجعل اليوم الدراسي أكثر تنظيمًا وممتعًا للأطفال.

1

حقيبة ظهر من غلوف ليا للفتيات

حقيبة ظهر من غلوف ليا للفتيات حقيبة ظهر اطفال
 تأتي حقيبة الظهر للأطفال هذه باللون الأصفر، وهي محشوة بألياف البوليستر عالية الجودة ومواد إسفنجية فائقة الجودة، مما يضمن متانة إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنظيف هذه الحقيبة القطيفة بسهولة يدويًا وحتى في الغسالة.

2

شنطة ظهر صغيرة من المخمل

شنطة ظهر صغيرة من المخمل
شنطة ظهر صغيرة للبنات بتصميم عصري تسمح بوضع كتابك الصغير المفضل والمحفظة والمفاتيح ووجبة خفيفة ومكياج وغيرها من الأغراض لأخذها معك لأي مكان،  مصنوعة من مخمل صديق للبيئة وبولي يوريثين بتصميم فائق النعومة ومزغب. تتميز بتصميم لطيف سيجذب أنظار الجميع تناسب الاستخدام في جميع المناسبات سواء للطلاب أو الاستخدام اليومي الكاجوال أو السفر.

3

شنطة ظهر بجيب للابتوب

شنطة ظهر بجيب للابتوب حقيبة ظهر اطفال
شنطة ظهر بتصميم خفيف الوزن من جينجر مثالية لوضع جميع الأساسيات معك في العمل ووقت الاستمتاع مع الأصدقاء والرحلات.
 
اشتري من نمشي

4

شنطة ظهر للابتوب من جينجر

شنطة ظهر من جينجر مثالية لوضع جميع الأساسيات معك، جزء خارجي من نسيج خفيف الوزن ومتين، جزء أساسي بسحاب للاغلاق، جيب مبطن قليلا من الداخل للابتوب، جيب بسحاب من الأمام، جيب جانبي لقارورة المياه.

اشتري من نمشي

5

شنطة ظهر سباركس للاطفال من سكيب هوب

شنطة ظهر سباركس للاطفال من سكيب هوب حقيبة ظهر اطفال
تتميز شنطة الظهر سبارك ستايل بيغ كيد بتصميمات رائعة للغاية تسمح للشخصيات الصغيرة بالتألق، وهي الحجم المثالي للمجلدات المدرسية وشنطة الغداء وجميع الأساسيات التي يحتاجها طفلك الصغير ليوم حافل.

6

حقيبة ظهر للأطفال من وايلدكين

حقيبة ظهر للأطفال من وايلدكين
حقائب الظهر ولدكين ذات الحجم المناسب تمامًا يعني أنه يمكنك إحضار اللوازم المدرسية والوجبات الخفيفة المفضلة لديك. يبلغ مقاس حقائب الظهر للأطفال هذه 15 × 11 × 4.7 انش، مثالية للمدرسة والتدريب والسفر. شنطة ظهر كبيرة الحجم للأطفال والأطفال الصغار مع جيب أمامي خارجي، رائعة لتخزين صندوق بينتو. بينما يدعم الظهر القطني والجيب السري وحافظة التابلت الداخلية والشكل المستطيل لمنع انحناء المجلدات.

7

طقم حقيبة ظهر ومقلمة

طقم حقيبة ظهر ومقلمة حقيبة ظهر اطفال

تتميز حقيبة الظهر بطابع عملي ومرح مستوحى من ثقافة الساحل الشرقي المفعمة بالحيوية، تأتي الحقيبة بحمالات كتف مبطنة قابلة للتعديل لتوفير الراحة عند حملها، تأتي مع مقلمة بتصميم مماثل.

اشتري من أُناس

8

حقيبة ظهر مزينة بطبعة فيل

حقيبة ظهر مزينة بطبعة فيل

ستكون حقيبة الظهر من كينز إضافة أنيقة وعملية إلى إطلالة صغاركم، صنعت من خامات متينة تجعلها خيارًا مثاليًا لإطلالة صغاركم عشاق المغامرات، تتميز بشعار الماركة الشهير ليضفي عليها لمسة مبهجة ومفعمة بالحيوية، تأتي بمساحة داخلية واسعة لحمل الكتب والألعاب والأغراض الأساسية، وحمالات قابلة للتعديل لسهولة الحمل.

اشتري من اُناس

9

شنطة ظهر بعجلات بتصميم شروق الشمس

شنطة ظهر بعجلات بتصميم شروق الشمس
يمكن أن تساعد حقيبة الظهر المتدحرجة في تقليل الضغط على رقبة الطفل وكتفيه وعموده الفقري، وقد يجد بعض الأطفال أنه من الأسهل لف حقيبة ظهر محملة بالكامل خلفهم بدلاً من سحبها على أكتافهم. تحتوي حقيبة الظهر JWorld Sunrise Rolling على خيارين للحمل – عجلات متدحرجة وأحزمة كتف – لذا فهي خيار متعدد الاستخدامات للمدرسة والسفر.
 

10

ولدكين شنطة ظهر للاطفال

ولدكين شنطة ظهر للاطفال
تتميز شنطة الظهر المدرسية بثلاثة جيوب بسحاب، وجيبين جانبيين لزجاجات المياه، وجيوب داخلية متعددة الاستخدامات وحامل أقلام شبكي تجعل التنظيم سهلاً، حتى يتمكن طفلك من العثور على ما يحتاجه في لمح البصر.

11

شنطة ظهر ايرون مان

شنطة ظهر ايرون مان حقيبة ظهر اطفال

شنطة ظهر مثالية لحفظ كل أساسياتك بتنظيم، جزء خارجي من بوليستر متين وخفيف الوزن، جزء اساسي مع سحاب للاغلاق، مزود بفتحة داخلية، جيبان خارجيان بسحاب.

اشتري من نمشي

12

حقيبة ظهر بوليستر بشعار الماركة

حقيبة ظهر بوليستر بشعار الماركة

ستكون حقيبة ظهر من مايكل كورس القطعة المفضلة لدى أطفالكم في الموسم الجديد، صنعت من قماش خفيف الوزن يتحمل الاستخدام اليومي، تتميز بسحّاب محيط بالكامل وحمالتي كتف قابلتين للتعديل، تأتي بقسم رئيسي يغلق بسحّاب وتتميز بمساحة داخلية واسعة تناسب متعلقات صغاركم الضرورية.

اشتري من أُناس

13

حقيبة ظهر كلاسيكية للشباب

حقيبة ظهر كلاسيكية للشباب حقيبة ظهر اطفال

خطوط نظيفة وتفاصيل كلاسيكية تجتمع معًا على حقيبة الشباب العملية هذه. يتميز بوجود جيب رئيسي فسيح للكتب والعناصر الأكبر حجمًا وجيب كبير للرقعة في الأمام وجيبين جانبيين مع صورة ثلاثية شرائط.

على أمازون ﷼ 80.22

14

حقيبة سوبر بريك من جان سبورت

تتميز هذه الحقيبة بأنها تجمع بين التصميم الكلاسيكي لجان سبورت والأداء الوظيفي المميز للحقائب من ديجيبريك المميزات، تحتوي حقيبة الظهر على جراب مخصص لحفظ لابتوب بحجم 15 انش، وجيب ناعم مبطن مخصص لحفظ التابلت وجيب مخصص للهاتف المحمول.

على أمازون

15

حقيبة ظهر فورسباك شفافة متينة

حقيبة ظهر فورسباك شفافة متينة حقيبة ظهر اطفال
حقيبة الظهر الشفافة مصنوعة من مادة بلاستيك PVC السميكة الخالية من الرائحة؛ أكثر متانة للاستخدام اليومي من معظم حقائب الظهر في السوق؛ إنها متينة وناعمة بحيث يمكنك ثنيها حسب حاجتك؛ ولن تتشقق حتى في الطقس البارد

أخيراً:

تأتي شنط الظهر للأطفال بأحجام متنوعة لتناسب احتياجاتهم المختلفة. يمكن استخدامها لحمل الكتب والدفاتر المدرسية، والألعاب، والوجبات الخفيفة، وغيرها من الأشياء الضرورية. كما تحتوي بعض الشنط على جيوب إضافية لتسهيل التنظيم وتوفير المزيد من المساحة للأغراض الشخصية.
 
تتميز شنط الظهر للأطفال بجودتها العالية . فهي مصنوعة من مواد قوية وتتحمل الاستخدام اليومي وتتحمل الضغط تضمن هذه الجودة أن يستمتع أطفالك بشنطة ظهر تدوم لفترة طويلة وتحافظ على سلامة محتوياتهم.
 
و شنطة الظهر للأطفال هي اختيار رائع وعملي للمساعدة في حمل أغراضهم اليومية بطريقة جذابة ومريحة. ستساعدهم في تنظيم أشيائهم الشخصية وتعزز شخصيتهم بتصميماتها المبتكرة. قم باختيار الشنطة المناسبة التي تناسب طفلك وتعكس شخصيته المميزة.
 
 

قد يعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *