أفضل 15 حقيبة ظهر: تصاميم رائعة وأداء ممتاز لأسلوب حياة نشط

1

شنطة ظهر برسومات للاطفال

شنطة ظهر برسومات للاطفال حقيبة ظهر

اديداس حقيبة ظهر للأطفال من الجنسين برسومات

على أمازون ﷼ 59.00

2

جان سبورت شنطة ظهر كروس تاون

جان سبورت شنطة ظهر كروس تاون
تضيف حقيبة سوبر بريك بلس حافظة لابتوب مبطنة إلى حقيبة كلاسيكية بالفعل. لا تقلق، فنحن فقط نجعل هذه المعجبة المفضلة أكثر عملية؛ جيب الزجاجة الجانبي وأحزمة الكتف المقطوعة بشكل مستقيم لن يذهبوا إلى أي مكان.

3

شنطة ظهر كاجوال

شنطة ظهر كاجوال حقيبة ظهر
جزء خارجي بوليستر متين وخفيف الوزن
جزآن مع سحاب للاغلاق
حمالتا يد علوية
حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل
مزين بطبعة شعار الماركة
اشتري من نمشي

4

حقيبة ظهر كوريار صغيرة

حقيبة ظهر كوريار صغيرة
تعكس حقيبة الظهر من كينزو اللمسات الجمالية المفعمة بالحيوية التي اشتهرت بها الماركة، فهي تأتي بتصميم مزين بنقشة قدمها كنزو تاكادا لأول مرة في عام 1989. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والطابع العملي فهي تأتي بجيب بسحّاب في الأمام لسهولة الوصول إلى أغراضك الأساسية الصغيرة، بالإضافة إلى جيب كبير مفتوح في الداخل لحمل الكمبيوتر المحمول أو اللوحي.
اشتري من أُناس

5

شنطة ظهر مدرسية كاجوال

شنطة ظهر مدرسية كاجوال حقيبة ظهر
حقيبة الظهر المدرسية العصرية هذه مصنوعة من النايلون عالي الكثافة، سميكة ومتينة، قدرة تحمل قوية، مقاومة للاهتراء وعملية، الأبعاد 11.8 انش × 16.5 انش × 7.1 انش / 30 × 42 × 18 سم.
تصميم جيوب متعددة يجعل أغراضك توضع في الحقيبة بشكل منظم.

6

حقيبة ظهر كلاسيك

حقيبة ظهر كلاسيك
بطانة قماشية مخططة مميزة
حافظة لاب توب 15 بوصة
الخامة: بوليستر
تعليمات العناية: غسيل يدوي فقط
طريقة الإغلاق: سحٌاب
التصميم: 41
مجموعة من عدة قطع: 1
جيب تخزين أمامي مع مشبك للمفاتيح

7

شنطة ظهر بشعار الماركة

شنطة ظهر بشعار الماركة حقيبة ظهر
نسيج بوليستر خفيف الوزن ومتين، جزءان بسحاب، جيب من الداخل، جيبان بسحاب من الخارج، جيبان جانبيان، حمالة يد علوية، حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل، مزين بشعار الماركة.
اشتري من نمشي

8

حقيبة ظهر جو

حقيبة ظهر جو
ستكون حقيبة الظهر جو من سان لوران إضافة عصرية فاخرة إلى إطلالتك اليومية، فهي مصنوعة في إيطاليا من جلد ماعز ناعم. وتأتي برباط تضييق في الأعلى مع جيب عملي في الأمام بتصميم مبطن بحياكة بارزة وحلية معدنية بشعار YSL المميز للماركة.
اشتري من أُناس

9

شنطة كبيرة للحلاقين من البولي يوريثين

شنطة كبيرة للحلاقين من البولي يوريثين حقيبة ظهر
مع تصميم من البولي يوريثان – تتميز حقيبة السفر هذه بتصميم عصري وجديد للجانب الأمامي (مع زخرفة من البولي يوريثين)، مما قد يميزنا عن بعضنا.

10

شنطة ظهر مدرسية كاجوال

شنطة ظهر مدرسية كاجوال
تحتوي حقيبة الظهر على جيب أمامي صغير للأقلام والمفاتيح والمناديل والباور بانك وجيب أمامي كبير مخفي لجهاز ايباد أو الأشياء الثمينة الأخرى. يوجد أيضًا حاملان لزجاجات المياه يمكن استخدامهما لحمل أكواب المياه والمظلات.

11

شنطة ظهر بطباعة 3 خطوط

شنطة ظهر بطباعة 3 خطوط حقيبة ظهر
جزء علوي من البوليستر متين وخفيف الوزن
المقصورة الرئيسية مع سحاب دائري الإغلاق
حجرة رئيسية واحدة واسعة
جيب خارجي بسحاب سهل الوصول إليه في الأمام
مقبض علوي واحد سهل الحمل
حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل
مزين بتوقيع شعار الماركة المميز اديداس بلون مغاير
 
اشتري من نمشي

12

حقيبة ظهر سلاتر جلد حُبيبي

حقيبة ظهر سلاتر جلد حُبيبي
أكملي إطلالتك النهارية والمسائية بلمسة عملية مع حقيبة الظهر سلاتر من مايكل كورس. صنعت الحقيبة من جلد بملمس بارز، وتأتي بسلسلة معدنية مجدولة أنيقة وقسم رئيسي واسع وجيب عملي في الأمام.
اشتري من أُناس

13

حقيبة ظهر كلاسيك فاونديشن من اديداس

سهل التصفيف وسهل العناية به أيضًا. تتميز حقيبة الظهر اديداس هذه بأنها خفيفة الوزن وناعمة مع قاعدة مطلية متينة للحماية من الأسطح الرطبة. تحتوي على مجموعة متنوعة من الجيوب بالإضافة إلى مقسم داخلي للكمبيوتر المحمول للحفاظ على تنظيم أغراضك الأساسية. مصنوع من سلسلة من المواد المعاد تدويرها، ومحتوى معاد تدويره بنسبة 40% على الأقل، ويمثل هذا المنتج واحدًا فقط من حلولنا للمساعدة في إنهاء النفايات البلاستيكية.

14

شنطة ظهر كلاسيكية مقاومة للماء

شنطة ظهر كلاسيكية مقاومة للماء مناسبة للمدرسة والجامعة والعمل والسفر والترفيه واللابتوب للجنسين من فاستشي مقاس 15.6 بوصة

15

شنطة ظهر من قماش الجاكار بغطاء للمطر

شنطة ظهر من قماش الجاكار بغطاء للمطر حقيبة ظهر

صُنعت شنطة الظهر بقماش الجاكار من جير مع غطاء للمطر من خامة البوليستر عالية الجودة. تتميز بأحزمة للكتف مبطّنة وقابلة للتعديل. تتميز بشبكة من إسفنج جيد التهوية على أحزمة الكتف. تُستخدم شنطة الظهر هذه لحمل الأغراض مثل الكتب وأجهزة اللابتوب والملابس والطعام وغيرها من الأغراض الشخصية الأخرى. مثالية للمدرسة والتنزه والسفر.

16

حقيبة ظهر نصف الوقت

حقيبة ظهر نصف الوقت

شنطة ظهر مثالية لحفظ كل الأساسيات بالشكل الأمثل أثناء التنقلات، جزء خارجي من بوليستر متين وخفيف الوزن، جزء اساسي واسع مع سحاب دائري للاغلاق، جيوب خارجية بسحاب، فتحتان جانبيتان سهلة الاستعمال، حمالة يد علوية، حمالات كتف مبطنة وقابلة للتعديل.

اشتري من نمشي

17

حقيبة ظهر بشعار حرفي GG متداخلين قنب سوبريم

تُعد هذه الحقيبة من غوتشي خيارًا مثاليًا لإطلالتك أثناء قضاء المهام اليومية ورحلات التسوق بالمدينة في الأجواء الباردة، فهي مصنوعة في إيطاليا من قنب سوبريم بنقشة حرفي GG وتتميز بمساحة داخلية مبطّنة وقسم رئيسي مبطّن للكمبيوتر المحمول وجيب خارجي بسحّاب في الأمام يمكنك من تنظيم أغراضك. ويأتي بجزء خلفي وحمالات أكتاف مبطّنة لضمان الراحة والأناقة في آن واحد.

اشتري من أُناس

18

شنطة ظهر رائعة للطلاب للجنسين

شنطة ظهر رائعة للطلاب للجنسين

قاعدة وحواف من الجلد الصناعي الفاخر. جيبان رئيسييان كبيران. جيب أمامي عملي مع مُنظِّم. دعامة ظهر مبطنة بالكامل جيب مائل أمامي مطوي. جيب مائل أمامي مزود بسحّاب. سحاب مزود بحبل للسحب مقبض بتصميم شبكي

على أمازون ﷼ 208.00

19

شنطة ظهر من اركتيك هانتر

شنطة ظهر من اركتيك هانتر حقيبة ظهر

شنطة ظهر اركتيك هنتر، شنطة لابتوب اصلية قابلة للتوسيع سعة 30 لتر مع جيب لاب توب 15.6 انش وتابلت 10 انش، شنطة ظهر للابتوب قابلة للتحويل 3 في 1 مع منفذ شحن USB، شنطة مقاومة للماء

على أمازون

20

حقيبة ظهر للمغامرة

حقيبة ظهر للمغامرة
مصنوعة من البوليستر الناعم والخفيف، قسم داخلي أساسي مع سحاب للإغلاق، قسم أساسي واسع، جيب خارجي بسحاب، جيوب جانبية مريحة، مسكة علوية فردية، حمالة كتف مبطنة من البوليستر يمكن تعديلها، تصميم مزين بشعار الماركة.
اشتري من نمشي

21

حقيبة ظهر جلد نوبوك

ابتكرت ماركة مونتروي حقيبة الظهر هذه لمحبي السفر واللمسات العصرية، فهي مصنوعة ببراعة في تونس من جلد نوبوك فائق الجودة وتتميز بحمالات أكتاف مبطنة وجيب لسهولة تركيبها في حقائب الجر، كما تأتي بقسم رئيسي واسع وجيب للكمبيوتر المحمول.

اشتري من أُناس

22

شنطة ظهر سامسونايت

شنطة ظهر سامسونايت

تتميز مجموعة سامسونايت الجلدية الكلاسيكية بتصميمات أنيقة وعصرية كما تتمتع بمظهر تراثي كلاسيكي. تضيف هذه المجموعة المصنوعة من جلد محبب عالي الجودة الرقي والمتانة في نفس الوقت، مما يثبت أن هذه المجموعة مثالية للعمل أو الاستخدام اليومي. كلاسيكية مع لمسة عصرية، توفر حقيبة الظهر الرفيعة الراحة والتنظيم الكافي، فهي مثالية للمحترفين العصريين. مع وجود جيب رئيسي كبير، يوجد منظم إضافي في الألواح الأمامية، مع لوحة خلفية وأشرطة شبكية هوائية، فإن حقيبة الظهر الرفيعة مثالية للمحترفين أثناء التنقل.

23

حقيبة ظهر بورش ليجاسي بوما اسود

شنطة ظهر بتفاصيل كتل ألوان. جيب رئيسي واسع. جيب أمامي بسحاب خارجي للأغراض الصغيرة. مطرزة بلوجو تيربو بورشه وقط بوما.

على أمازون ﷼ 320.05

24

شنطة ظهر متوسطة بشعار الماركة

شنطة ظهر متوسطة بشعار الماركة

شنطة ظهر أساسية وخفيفة. شنطة ظهر مميزة لحمل أساسياتك على الطريق، جهة علوية ناعمة ومتينة، قسم أساسي بسحاب، جيب لابتوب بشريط فيلكرو، جيب أمامي مريح بسحاب، حمالات كتف مزدوجة ومبطنة.

اشتري من نمشي

25

حقيبة ظهر نوماد جلد

تهتم ماركة مونتروي المستقرة في دبي اهتمامًا كبيرًا بنمط الحياة كثير الترحال فقدمت له العديد من المنتجات عالية الجودة المناسبة للسفر ومنها حقيبة الظهر هذه المصممة بشعار الماركة. صنعت الحقيبة في إيطاليا من جلد بملمس بارز، وتأتي بقيم رئيسي واحد بسحّاب ومساحة داخلية تتسع لحمل جميع أغراضك الأساسية. صممت الحقيبة كذلك بحمالتي كتف مبطنتين وقابلتين للتعديل لتنعم معهما بالراحة.

اشتري من أُناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *