اكتشف أفضل تشكيلة شنط Coach الأنيقة والعصرية

1

كوتش شنطة توت الانا للنساء

كوتش شنطة توت الانا للنساء شنط coach
تتميز شنطة الانا الخاصة بنا بتصميم واسع لجميع احتياجاتك اليومية. بلمسة نهائية من حلية كوتش المميزة، أحزمة الإبزيم قابلة للتعديل للاستخدام المثالي. هذه الحقيبة الواسعة المستطيلة الشكل مؤمنة بسحاب علوي للإغلاق ويمكن حملها باليد أو على الكتف.

2

شنطة توت ويلو 24 للنساء من كوتش

شنطة توت ويلو 24 للنساء من كوتش
مصنوعة من جلد التمساح الفاخر المنقوش والجلد الناعم، وهو أكثر استدامة ويتم الحصول عليه من أفضل المدابغ. الحلية الصلبة كوتش مصنوعة من النحاس. قطعة عالية الجودة مصنوعة لتدوم مدى الحياة. مصممة لتحمل التغيرات الموسمية والكثير من البلى والتمزق.
 

3

حقيبة كتف بنديت جلد

حقيبة كتف بنديت جلد شنط coach
تمثل حقيبة بنديت من كوتش خيارًا أنيقًا لإطلالتك في أوقات العمل وخارجه، فهي مصنوعة ببراعة من جلد ناعم لين وتتميز برز كبس للإغلاق على شكل شعار حرف C الشهير للماركة، كما تأتي بمساحة داخلية منظمة.
اشتري من أُناس

4

حقيبة سامي بيد علوية جلد

حقيبة سامي بيد علوية جلد
تُعد حقيبة سامي 21 من كوتش إصدارًا عصريًا للتصميم الكلاسيكي الذي تشتهر به، فهي مصنوعة من جلد عجل وتتميز بوصلات توسعة جانبية تمكنك من حمل الهاتف والمحفظة وغيرها من الأغراض. وتأتي بتصميم صغير الحجم بقفل ضغط بشعار الماركة، كما تتميز بحمالة قابلة للإزالة تمكنك من حملها بطرق متنوعة.
اشتري من أُناس

5

شنطة كروس و كتف صغيرة للنساء

شنطة كروس و كتف صغيرة للنساء شنط coach
شنطة كروس فاخرة من الجلد الصناعي الناعم بألوان متعددة، تبدو أنيقة مع أي زي ترتدينه. زخرفة رائعة بقطع معدنية، مع قفل دوّار يحافظ على جميع الأشياء الثمينة من الفقدان.

6

شنطة روان فايل من القماش

يتميز بجيب داخلي متعدد الوظائف، وإغلاق بسحاب علوي، وبطانة من القماش، وجيب خارجي بسحاب، وحزام قابل للتعديل مع ارتفاع 21 3/4 للكتف أو الارتداء عبر الجسم. كوتش أوتليت من كوتش.

على أمازون

7

حقيبة كتف كاري جلد حُبيبي

حقيبة كتف كاري جلد حُبيبي شنط coach
برعت ماركة كوتش في تقديم حقيبة الكتف كاري بتصميم أنيق وبسيط يناسب إطلالتك اليومية، فهي مصنوعة من جلد بملمس حُبيبي وتصميم انسيابي أنيق مزين بحلي معدنية بلون ذهبي لامع تبرز أناقة الجيب الخارجي والحمالة القابلة للإزالة.
اشتري من أُناس

8

حقيبة كارتر كاري اول جلد

حقيبة كارتر كاري اول جلد
تعد الحقيبة كارتر كاري اول خيارًا مثاليًا لإكمال أناقة إطلالتك في مختلف الأوقات، فهي مصنوعة من جلد حُبيبي لامع بتصميم رائع يتضمن قسمين رئيسيين وجيب بسحّاب في المنتصف لتسع أغراضك الأساسية ويمكنك حملها باليد أو حمالة كتف القابلة للإزالة لتنعمي بحرية الحركة.
اشتري من أُناس

9

شنطة كاميرا للنساء من كوتش

شنطة كاميرا للنساء من كوتش شنط coach

شنطة كاميرا من كوتش. المادة 100% من الجلد. شعار كوتش المعدني على الجهة الأمامية. سحاب للإغلاق. الأبعاد .25 × 16 × 9 سم

على أمازون ﷼ 1,029.88

 

10

حقيبة يد من كوتش

حقيبة يد من كوتش مصنوعة من جلد البقر المحبب من الصفصاف بلون بني. حزام كتف قابل للإزالة والتعديل مع قلادة قابلة للفصل. الأبعاد 24×20×11 سم

على أمازون

11

حقيبة كتف تابي 26 جلد

حقيبة كتف تابي 26 جلد شنط coach
برعت كوتش في تقديم الحقيبة الشهيرة لفترة السبعينيات بلمسات عصرية مميزة، فتأتي الحقيبة مصنوعة من جلد لامع بملمس حُبيبي بجيب داخلي وجيب مفتوح لتتمكني من حفظ أغراضك بنظام ويُزين تصميمها الصغير حواف مجدولة لمزيد من الفخامة. يمكنك حملها باليد أو بوضعية كروس لتنعمي بحرية الحركة في الأيام المليئة بالمهام.
اشتري من أُناس

12

حقيبة يد كارتر 28 قنب بشعار الماركة

حقيبة يد كارتر 28 قنب بشعار الماركة
ستكون حقيبة اليد كارتر 28 من كوتش إضافة عملية أنيقة إلى إطلالاتك اليومية المختلفة، فهي مصنوعة من قنب مزين بشعار الماركة وحواف من جلد العجل وتتميز بتصميم كلاسيكي ومساحة داخلية واسعة ومقسمة لتنظيم أغراضك بسهولة.
اشتري من أُناس

13

كوتش شنطة كروس كلار ان سيجنتشر كانفس للنساء

كوتش شنطة كروس كلار ان سيجنتشر كانفس للنساء شنط coach
كوتش تقدم حقيبة كتف كروس بودي من كلار مصنوعة بشكل رائع وفاخرة من الجلد المحبب والقماش المطلي بالتوقيع باللون البني والأسود مع أجزاء صلبة ذهبية اللون.

14

حقيبة ساتشيل من كوتش روان مصنعة من القماش الفاخر

لا يكتمل الحصول على الزي المثالي إلا عندما ترتديه مع الإكسسوارات المناسبة. اعثر على حقائب الكتف الكلاسيكية القابلة للتحويل لمظهرك من كوتش. مثالية للتاريخ الليلي أو جاهزة لفصل الربيع.

15

كوتش شنطة يد طويلة تمر بالجسم للنساء من مولي باكيت

كوتش شنطة يد طويلة تمر بالجسم للنساء من مولي باكيت شنط coach

تتميز بتصميمات كلاسيكية وبسيطة وألوان زاهية، بدءاً من مجموعة شنط اليد الأساسية المتينة بلون بني داكن وبورغندي وأسود وكحلي، إلى الشنط الأنيقة مع ألوان وتصميمات جديدة كل موسم. تحوّلت كوتش من شركة تصنيع السلع الجلدية غير المعروفة إلى علامة تجارية مشهورة عالميًا – شركة عالمية رائدة في شنط اليد والإكسسوارات الفاخرة.

على أمازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *